كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Company News > لون عميق دعاوى مقاومة نسبيا للقذرة؟

    لون عميق دعاوى مقاومة نسبيا للقذرة؟

    2017-01-12 16:57:47
    وزرة من الموظفين على ارتداء في العمل، وليس فقط يمكن أن تظهر روح العاملين، ويمكن أن تعكس دلالة ثقافية للشركة، تظهر ثقافة مؤسسة فريدة من نوعها. مثل الألوان الزاهية والملابس نمط أزياء لأداء المؤسسة الابتكار والريادة روح؛ قتامة وتنتمي إلى حرارة اللون للتحرك، والزي الرسمي، يعكس نمط ثابت للمؤسسة؛ وزرة سوداء يمثل المؤسسة وزرة النمط، أسود عمل دقيق وهناك فائدة تحمل أو تحمل القذرة، أعتقد كثير من الناس ذلك، ما دام كما عمل بالغ لون دعاوى مقاومة نسبيا للقذرة، وهذا في الواقع خاطئة، ماذا يكون السبب؟

    في الواقع، أن كثير من الناس ارتداء ملابس، هناك خطأ صغير، أن الملابس أن مقارنة أكثر قتامة تحمل أو تحمل القذرة، لا سيما التفكير أكثر مقاومة لملابس سوداء قذرة. على تأثير مرئي، بطبيعة الحال، هذا صحيح، ولكن ما لا قذرة القذرة الملابس الخاصة بك في الذهن واضح جداً. الدائمة في منظور مهنية، الملابس ومقاومة لا القذرة ولون لا علاقة له لكن لتكنولوجيا المنسوجات هي ملابس العمل ارتباطاً وثيقا، ومصنوعة خصيصا، أيضا.

    هناك أنواع كثيرة من، يمكن أن تجعل سوداء اللون الأسود الكبريت المادية واحد منهم. الكبريت الأسود، على سبيل المثال، المواد التي من السهل أن عصا الغبار أو يمكن أن ترى بوضوح أن الجزيئات الصغيرة الأخرى، عند السطح هو الملون بالعين المجردة، ويبدو أن طبقة رمادية، وقبيحة جداً. حيث أننا عادة ارتداء الملابس أو ارتداء الزي الرسمي في العمل، لا عمياء اختر أسود، أعتقد أنه ليس من السهل أن القذرة، الرئيسي لا يزال ينبغي انظر مواد الملابس. المواد الجيدة، ارتداء مريحة، وتبدو أيضا يمكن أن تظهر أكثر نظافة.

    للحصول على مزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقعنا على الإنترنت: www.chinaworkwearsupplier.com