كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > ملابس تصميم الكلاسيكية والتقليدية في الصين

    ملابس تصميم الكلاسيكية والتقليدية في الصين

    2017-01-11 11:08:52
    30 تشرين الثاني/نوفمبر، "العالم للجمهور للاحتفال بالذكرى ال 150 لمولد الدكتور صن يأت-صن"-منتدى الأزياء الصينية-اليابانية، عرض للأزياء في "دار ضيافة الدولة دياو يو تاي بكين". عرض أزياء صينية ويابانية، مصمم الأزياء الصينية تشانغ جودة صدر له سترة التصميم الجديد.
    أصلي جودو تشانغ من "تشونغشان في قوانغدونغ"، وهي مسقط رأس للسيد صون يأت صن، المعروفة سابقا بمحافظة شيانغشان، لإحياء ذكرى الدكتور صن يأت صن، وإعادة تسمية تشونغشان. جودة تشانغ كان يتأثر بآبائه والآباء على صون يأت صن قاد الشعب الإطاحة بانتصارات كبيرة للنظام الملكي لتحول الصين استنفدت جميع أفعال طاقة الحياة المألوفة للمشاعر العظيم السيد صن يأت-صن والمثل العليا هو إعجاب.

    تشانغ جودة قال، في الذكرى السنوية ال 150 صن يأت صن بهذه المناسبة، كمصمم، ببلدة التصميم والجمالية إعادة تصميم سترة السيد صون يأت صن، للتعبير عن الاحتفال وتقديس، ومليئة بالشكر.

    وفقا لمقدمة زهاودا تشانغ، أصل سترة لمجموعة متنوعة من انتشار. السيد صون يأت صن الذين يعيشون في اليابان لسنوات عديدة، عند السيد صن يأت-صن عارضة الأزياء من اليابان هو التحول للطلاب. أنه سوف يكون زي الطالب الياباني من جيلو، تحولت حظيرة-طيه صدر السترة، وثم تغيير نمط الجيب. يمكن أن تناسب سترة الصينية الشاملة اليابانية على غرار الملابس والملابس الأوروبية استناداً إلى تصميم ملابس على الطريقة الصينية. وقال تشانغ جودة: "جميع الابتكار الإرث، ظهور سترة لتبادل نقل الحضارة الإنسانية المشتركة.

    من فترة جمهورية الصين إلى الأيام الأولى لتأسيس جمهورية الصين الشعبية، تنفيذ الدعوى سترة الذات الوطنية والشعور بالفخر في الإصلاح المجتمع وبراعة الشعبية. اجتاحت البلاد. للقرن العشرين، 80 عاماً، الشعب الصيني لتجربة عالم غنى وعلى نطاق أوسع، بدأت حماس مواصلة إضفاء الطابع الشخصي. المد سترة كما انحسرت ملابس وطنية تدريجيا.

    تشانغ جودة خلق سترة جديدة حريصة على سترة في "الكلاسيكية" و "شخصية" لتحقيق توازن. إعادة إعمار لتناسب سترة للاحتفاظ بمعظم المركزية العمودية ذوي الياقات البيضاء وجيوب للتصميم للقديمة "اليونانية البابلي" الجمالية الجمالية في السعي إلى هيئة لإعادة إعمار في سترة، سترة جديدة تناسب أكثر ملاءمة وأكثر من المألوف. في التصميم للرجال، واستخدام اللون الأزرق، الأرجواني، رمادي، المستندة إلى الأسود، ومزيج مزيج، والسعي إلى أصغر سنا والاتجاه. وثم خصائص تركيبة تناسب سترة المرأة إلى رمادي بيج، الخفيفة، مظلمة رمادي كلهجة الرئيسية، إعادة إعمار غامق أكثر سترة، لتسليط الضوء على شخصيته، والأزياء، وحتى أن الذكور خصائص سترة غنية جداً أكثر أنيقة وبسيطة. زهاودا تشانغ أعرب أيضا عن امتنانه لشركة سوتشو هوبويل المحدودة للملابس الجاهزة ومدينة تشونغشان الصينية اللباس Co., Ltd. للتكنولوجيا رائعة وصنعه، جنبا إلى جنب مع إليه لاستكمال سترة جديدة تناسب الابتكار والإصلاح.
    تشانغ جودة تأمل في تفسيره لتلك الحقبة، فضلا عن فهم الموضة، سترة تحميلها بواسطة أوقات كبيرة تحت روح الثقافة الصينية، تمشيا مع الجمالية الحالي والسعي إلى إعادة إنشاء.
    الحياة حصرية الميراث صن يأت-صن دعا إليه "العالم للجمهور"
    وتأمل أنه سيتم تقاسم ثمار حضارة مشتركة أنشأتها البشرية والعالم بأسره وثمار يتقاسمها العالم سوف تستمر ووضع في بعدا أوسع.

    لمزيد من المعلومات من التفاصيل، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت: www.chinaworkwearsupplier.com