كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيف تغسل قميصا أبيض؟

    كيف تغسل قميصا أبيض؟

    2019-02-20 17:24:14
    يمكن للقمصان البيضاء غالباً أن تمثل مناسبة رسمية ورسمية. مع العصر الاقتصادي وتطور عصر المعرفة ، أصبحت القمصان البيضاء محبوبًا بشكل متزايد من قبل الرجال والعمال ذوي الياقات البيضاء. ومع ذلك ، فإن القمصان البيضاء دائمًا ما تكون مشكلة مزعجة ، أي أن القمصان البيضاء قذرة للغاية ، ومن الصعب أن تغسل بعد أن تكون قذرة. سترة مع الأشرطة العاكسة



    مرحبا فيس الرجال قميص العمل

    بعد أبحاث السوق وبحوث البيانات ، إليك بعض الطرق التي يمكن من خلالها الجميع حل مشكلة كيفية غسل القمصان البيضاء بسهولة.

          أولا وقبل كل شيء ، حدد أولا ما هو نسيج قميص أبيض ، البقع على قميص أبيض ، التراب ، اصفرار أو ملطخة بالدم أو غيرها ، ثم اختر طريقة مناسبة لتنظيف.

         1. القميص الأبيض أصفر ، ملطخ بالزيت ، وله عرق:

         الطريقة الأولى تستخدم طريقة الغسيل التقليدية. نقع الملابس المصفرة في ماء درجة حرارة عادية ، ثم صب بعض المنظفات الغسيل أو مسحوق الغسيل (أوصت لاستخدام منظفات الغسيل الأبيض أو منظفات الغسيل البيضاء ، وغسل وحماية واحد) ، وغسل بلطف ، قميص أبيض جدا وسوف يتحول الأبيض قريبا.

        الطريقة الثانية ، يمكن وضع السبانخ في الماء ليغلي ، والذهاب إلى الخضار لترك الحساء ، ووضع مكان صفراء على قميص أبيض في حساء السبانخ وغسله بلطف ، ثم نقع لمدة 10 دقائق ، ثم وضعت على حوض من الماء درجة حرارة الغرفة ، وفقا لتنظيف برنامج الغسيل العادي ، يمكن حل مشكلة الاصفرار القميص الأبيض.

        الطريقة الثالثة ، قم بتنظيف القميص الأبيض أولاً بكمية مناسبة من منظف الغسيل أو مسحوق الغسيل (أو التوصية بعلامة تجارية بيضاء جيدة) ، ثم تغير إلى حوض من درجة حرارة الماء العادية ، أضف 3-5 قطرات من الحبر الأزرق النقي ، حرك جيداً بعد ذلك ، ضع القميص الأبيض المغسول في الماء وارفعه لأعلى ولأسفل 3-5 مرات. سوف يكون القميص الأبيض أنظف وأكثر بياضا. الطريقة الرابعة ، Taomi Shui هو تطهير طبيعي يمكنه لعب "دور متعدد". عندما نطهو ، يمكننا ترك ماء الأرز ، وضع القميص الأبيض في ماء الأرز لمدة 10 دقائق ، ثم نستخدم سائل الغسيل. بعد التنظيف ، سيتحول القميص الأبيض إلى اللون الأبيض وتصبح بيضاء اللون.

         2. قميص أبيض لديه الأوساخ التجميلية:

    عند عدم الاهتمام ، قد تكون ملطخة القميص الأبيض الخاص بك مع منتجات التجميل المختلفة ، مثل أحمر الشفاه أو التراب الأساس. معظم أحمر الشفاه هو أحمر الشفاه الدهني ويحتوي على مجموعة متنوعة من العطور أو الأصباغ. عند التنظيف ، يمكن غسلها بالماء الدافئ والصابون أو الكحول أو رباعي كلوريد الكربون أو الزيت المتطاير.