كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > مصنع سترة رجالي ملابس السلامة المصنوعة في الصين

    مصنع سترة رجالي ملابس السلامة المصنوعة في الصين

    جوليا 2019-02-19 11:23:24
    سترة الأمان هي مقالة من معدات الحماية الشخصية التي صممت لتكون رؤية عالية وانعكاسية. يرتديها عادة راكبو الدراجات وراكبي الدراجات النارية وشرطة المرور والعاملين في أعمال البناء وأعمال الطرق والسكك الحديدية وأولئك الذين يعملون في الموانئ والمطارات والساحات والشماعات والحرائق والإنقاذ وخدمات الطوارئ ووظائف المرافق حيث الطقس السيئ أو انخفاض الرؤية. قد يكون مشكلة. يتم اكتشاف مرتدي سترة السلامة بسهولة ، مما يساعد الأطراف الأخرى على تجنب الاصطدام مع الفرد. سترة عاكسة للعيان


     الرجال سترة عاكسة سلامة عمال الشحن

    تم العثور على سترات السلامة باللون الأصفر أو البرتقالي أو الأحمر ، ولها خطوط عاكسة وشارات ورسائل مطبوعة عليها. تعتمد أنواع سترات السلامة التي يجب استخدامها على المستخدم أو بيئات العمل أو نوع الصناعة.
    في كل عام ، يصاب العديد من الموظفين أو يموتون في حوادث تنطوي على نقل المركبات أو الآلات داخل أماكن عملهم لأن وجودهم لم يتم الإشارة إليه بشكل مناسب. تحدث العديد من الحوادث أيضًا بسبب عدم كفاية رؤية الأفراد الذين يتحركون على طول الطرق. يمكن زيادة سلامة الأشخاص المعرضين لخطر الاصابة من خلال نقل المركبات والأشياء باستخدام ملابس عاكسة تتميز بخصائص وتصميم مناسبين ، ويتم اختيارها بشكل مناسب للظروف التي يحتاج فيها الأشخاص إلى الإشارة إلى وجودهم.