كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية اختيار قميص أنيق

    كيفية اختيار قميص أنيق

    2016-08-26 09:23:01

    جيب الصدر

       بعض الناس مثل بوتنج القلم، المحفظة على موقف جيب الثدي، وهذه المرة سوف تحتاج أن يكون لها جيب الصدر من القميص. ولكن النقطة الأزياء للعرض، أم لا لديك قميص صدر جيب، فإننا لا ننصح تضع أي شيء في صدر جيب، التي انتفاخ الثدي، بعد كل ما هو ليس رجل لطيف يجب أن يكون عليه الحال. وعلاوة على ذلك، فإننا نرى أن قميص بدون جيب الصدر هو أكثر عصرية.

     

    نوع طوق

       وهناك معلومات مشبك الرصاص من ذوي الياقات البيضاء، طوق دائري، طوق طوق أشار، طوق شبه انتشار، صاحب متجر ل الأطفال، طوق القياسية، وأعتقد أنك قد قرأت الكثير عن المادة ذوي الياقات البيضاء، كيفية ربط احباط، وهذه المرة لن نكرر ذلك. التركيز هو أن نلاحظ الفرضية الرئيسية التي التعادل من العرض يجب أن تغطي بطانة طوق، مثل القوس التعادل صغير جدا مع ذوي الياقات البيضاء الصغيرة ومن necklines الموقف، والكثير من التعادل مع طوق أشار إرادة غير مناسب موقع طوق، الحجم المناسب هو أفضل مباراة.

     

    خياط

       تذكر بأن عليك إحضار قميص الجديد إلى خياط لجعل modifications.No مهما كانت مكلفة وجاهزة بضائع قميص هي، نوع النسخة ليست مناسبة للجميع وبالضرورة سوف body.Cutting الفائض من القماش تجعلك تبدو أفضل.

     

    خطوات لملابس الحديد

       أول شيء يجب أن تعرفه هو أن معظم من قميصه يحتاج الحديد للتخلص من التجاعيد، وقال أننا الحديد المسطح الحديد، بدلا من شنقا الكي الحديد البخار. مع ضغط الحديد والحديد المسطح يمكن إزالة التجاعيد بشكل فعال.

    الخطوةالاولى

    كثير peopleirondirectly، في الواقع قبل أن نحتاج ل قراءة الملصق على القميص، ومعرفة تطبيق درجة حرارة الحديد، تحت درجة الحرارة المناسبة، كي لا destorythe قميص.

    الخطوة الثانية

    ثم لديك للتأكد من عدم وجود بقع على القميص، ارتفاع درجة الحرارة سيجعل البقع مزيد من التآكل في النسيج، وأكثر من الصعب التخلص منه.

    الخطوة الثالثة

       لإضافة نظيفة waterinto الحديد، وبعض الناس أعتقد أن الحرارة الحديد هي مفتاح الكي القميص، ولكن في الواقع وظيفة من بخار الماء هو أيضا مهم جدا.

    الخطوة الرابعة

    سوف رش طبقة من الماء على قميص جعل الكي قمصان أكثر effective.Slightly رطبة من القماش أسهل للحديد، وهو تقريبا بنفس وظيفة steam.Then وفقا للخطوات طبيعية من خط الرقبة، الجبهة والظهر والكتفين والأكمام والكي متسلسل.

       سرا، mostsupermarkets بيع رذاذ كي قميص، ورذاذ كيميائي يساعد على الحفاظ على قمصان ناعمة، والحد من generatedwrinkles عندما اللباس قميص.

     

    النسيج والصيانة

      وليس من الحق المطلق والخطأ في يجب اختيار fabric.You جعل الاختيار وفقا لما أن تكون مولعا ولكن اختيار الأقمشة يمكن أن تختار الأقمشة حرة تجعد في اختيار من الأقمشة، والتي يمكن في المستقبل أنقذت الكثير من الوقت لرعاية قميص. المحافظة ليست محددة لشنق أو أضعاف، أنت فقط تأكد من لن يعملها قبل الكي تجعد.

     لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت: www.chinaworkwearsupplier.com