كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > التركيز على تصميم الملابس سترات العمل من نسبة

    التركيز على تصميم الملابس سترات العمل من نسبة

    2016-08-24 10:24:01
    الملابس حسب الطلب هي معرفة عميقة، وينبغي أن تكون جميع الجوانب "الرعاية" في كل وسيلة ممكنة، والشيء الأكثر أهمية هو أن تصميم نسبة وزرة، وزرة جمالية التصميم يجب إنعام النظر في النسبة، الأمر الذي يتطلب منا القيام بما يلي:

    اهتماما خاصا في مبادئ موحدة مخصصة في الولايات المتحدة وأجزاء، وتصميم الملابس حسب الطلب هو جزء مهم، لإعطاء الناس فرحة الجمال؛ على العكس، إن لم يكن من السهل تحقيق التوازن، وستجعل مرتديها يشعرون بعدم الارتياح للغاية. في تصميم الملابس، ومعادلة لاحظ: إذا عين الإنسان للنظر للانتقال من جانب واحد إلى آخر، وسوف تجد جاذبية لكلا الجانبين غير متساوية.

    سوف الانتباه أن يكون مثل البندول يتأرجح جيئة وذهابا، وتوقف في النهاية عند نقطة في منتصف القطبين، مركز الكائن إذا كان هذا التوازن، لذلك جعل العيون بارتياح في هذا التوقف، والسماح للناس التمتع شعور ممتع. نمط الملابس، سواء كان نوع ضيقة، أو نوع فضفاضة، ونحن بحاجة إلى بعض التفاصيل من الإعدادات لتلبية الاحتياجات البصرية للعين. الملابس المصنوعة، من المهم أن الحرف، والديكور والملابس والجسم هيكل. أنماط الملابس، سواء ضبط التفاصيل، وتأثير مختلف تماما.

    على سبيل المثال، على كلا الجانبين من نفس النوعية واللون وزرة كمية مجسم من المواد، وهو مقياس للعلاقة متوازنة، ومرة ​​واحدة لتغيير جزء من الجودة واللون، سواء بصريا تفقد نوع من التوازن. أو نفس المادة، في حين مظلمة جدا في اللون، في حين أن اللون هو خفيف جدا، وكسر كلتا الحالتين التوازن. هذا هو العنصر الدور.

    يجب الملابس في التصميم الاستفادة الكاملة من لون ونوعية العلاقة بين اليسار واليمين للوصول إلى التوازن. في كلمة واحدة، والتماثل، ويمكن تصميم لإجبار ملابس جيدة، ولكن يجب أن يكون هناك تنسيق جيد.

    لمزيد من المعلومات من التفاصيل يرجى زيارة موقعنا على الانترنت:www.chinaworkwearsupplier.com