كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية اختيار بنطلون عادية ذات جودة عالية

    كيفية اختيار بنطلون عادية ذات جودة عالية

    جوليا 2018-11-19 16:18:50
    سراويل (أو سروال في كندا وجنوب أفريقيا والولايات المتحدة) ، هي نوع من الملابس. يتم ارتداؤها على الجزء السفلي من الجسم ، لتغطية كلتا الساقين على حدة (بدلاً من القماش الذي يمتد عبر كلاهما كما في التنانير والفساتين).
    في معظم أنحاء أوروبا ، تم ارتداء سراويل منذ العصور القديمة وطوال فترة القرون الوسطى ، لتصبح الشكل الأكثر شيوعًا للبدن السفلي للجسم للذكور البالغين في العالم الحديث ، على الرغم من أن السراويل القصيرة يتم ارتداؤها على نطاق واسع ، وقد تكون الكيلت وغيرها من الملابس ترتديه في مختلف المناطق والثقافات. كان يرتدي المؤخرات بدلا من سراويل في أوروبا الحديثة في وقت مبكر من قبل بعض الرجال في الطبقات العليا من المجتمع. يتم ارتداؤها عادة السراويل الرسمية المميزة مع الزي الرسمي اليومي وشبه الرسمي. منذ منتصف القرن العشرين ، ارتدت النساء السراويل بشكل متزايد.
    يستدعي الأمريكيون الشماليون الملابس الداخلية تحت الملابس الداخلية ، والملابس الداخلية ، والملابس الداخلية ، والسراويل القصيرة ، والسراويل القصيرة ، والسراويل الطويلة أو الملابس الداخلية (آخرها الملابس النسائية على وجه التحديد) لتمييزها عن السراويل الأخرى التي يتم ارتداؤها من الخارج. يشير مصطلح الأدراج عادة إلى الملابس الداخلية ، ولكن في بعض اللهجات ، يمكن العثور عليها كمرادف لـ "المؤخرات" ، أي البنطلونات. في هذه اللهجات ، يستخدم مصطلح underdrawers لملابس داخلية. يشير العديد من سكان أمريكا الشمالية إلى ملابسهم الداخلية من نوعهم ، مثل الملاكمين أو المذكرات.

    إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن السراويل ، يرجى زيارة www.wuhankinglong.com