كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > القيمة الاقتصادية لمنتجات التأمين العمالية

    القيمة الاقتصادية لمنتجات التأمين العمالية

    2018-11-16 09:40:48
    إن التخصيص العلمي والعقلاني واستخدام منتجات التأمين العمالية لا يمكن فقط أن يمنع الخسائر الاقتصادية الناجمة عن الحوادث ، بل أيضًا تحسين كفاءة العمل لدى العمال ، وتحسين الكفاءة الاقتصادية للمستخدمين وخفض تكاليف استخدامهم. الوحدة في الموارد البشرية. للقيام بذلك ، يجب علينا النظر في النقطتين التاليتين:


    الراحة:
    من أجل تحقيق التأثير ، تزيد منتجات التأمين العمالية من الحاجز وتزيد من الحمل على جسم الإنسان. إذا كنت مرهقاً جداً ومرهقاً بحيث يكون لها أثر وقائي ، فلن يشعر الناس بعدم الارتياح فحسب ، بل سيؤثر أيضاً على كفاءة العمل ويقصر وقت العمل ، مما يؤثر على إنتاج العمل والفوائد الاقتصادية للشركة.
    إذا فهموا حقاً أن هذا يرتبط ارتباطاً وثيقاً بالمنافع الاقتصادية للوحدة ، عندها يمكنهم النظر في المشكلة من منظور جديد تماماً. وبالتالي ، في عملية البحث والتطوير لمنتجات التأمين العمالية ، سيتم رفع مستوى الراحة إلى موقف أكثر أهمية. إذا كان مستوى الراحة يمكن ترجمته إلى الفوائد الاقتصادية للوحدة ، ويمكنك أيضًا محاولة وصف درجة الارتباط والبيانات المرتبطة بها ، ثم قفزت قيمة إمدادات التأمين على العمل لكل من المشترين والبائعين .


    الموثوقية:
    إذا لم يكن لإمدادات التأمين العمالية أي تأثير ولا يمكن أن تمنع وقوع أي ضرر عرضي ، بغض النظر عن مقدار المال الذي يتم إنفاقه على إمدادات التأمين على العمل ، فإن ذلك يعتبر مضيعة. وحيث أن الخسائر الاقتصادية حدثت بعد وقوع الحادث وتكاليف التأمين على العمالة الرخيصة ، فإن التكلفة تكلف أيضا. ولذلك ، يجب أن تكون منتجات التأمين العمالية موثوقة وآمنة ، بحيث يمكن ضمان العمال أثناء التشغيل. هذا سوف يقلل من الحوادث ويقلل من الخسائر الاقتصادية الناتجة.