كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيف لشراء الحجم الصحيح أنعم قميص للرجال

    كيف لشراء الحجم الصحيح أنعم قميص للرجال

    2016-06-29 10:43:26


    شراء الحجم الصحيح أنعم قميص الرجال من المهم لل جميع. عملية الطلب على الانترنت من السهل جدا. كل ما عليك القيام به هو الدخول في موقع واحد والتحقق من المنتجات نظرا هناك، وبعد ذلك يمكنك أمر مهما كنت ترغب في ذلك. القمصان أمر لها فترة زمنية معينة بين التي لديها للوصول إلى عنوان المالك. هناك خيار متاح لتتبع البريد السريع، التي من خلالها يمكنك تتبع وقت الشحن وأيضا التحقق من الطريقة التي سافر شحنة الخاص بك مع مساعدة من خدمة خرائط جوجل.
    آخر شيء جيد هو أنه يمكنك بسهولة معرفة ما يتجه في ذلك الوقت بالذات وما هو خارج التاريخ، كما تأتي الأشياء المتاحة مؤخرا يصل أولا بمجرد كتابة اسم المنتج الذي تحتاجه. هناك 'للخروج من ختم الأوراق المالية "على المنتجات التي لا تتوفر بعد الآن في السوق، مما يجعل من السهل لاختيار. وعلاوة على ذلك، يمكنك دائما البحث أكثر الأصناف على عنصر معين.
    عندما يتعلق الأمر السعر، ومارت على الانترنت تأخذ رسوم التسليم على طول مع السعر الأصلي.

    عند شراء تي شيرت فمن المستحسن أن تختار واحدة، والتي يسلط الضوء على جزء من الجسم التي هم أكبر مصدر للفخر، وذلك لا ينبغي أن تجذب الانتباه إلى المنطقة التي لا تشعر بالثقة من. ال يجب أن لا ينتهي الكمال تي شيرت تحت أعلى من الوركين الرجل، لأنه لن تبدو طريقة أخرى جيدة. عند محاولة واحدة، الإنسان يجب أن يختار لأحد أن والأكمام القصيرة التي لا تغطي أكثر من نصف الذراع العلوي. ومع ذلك، إن أهم ميزة يجب أن يكون تي شيرت يكون للسماح للتحرك الرجل مريحة ويستحسن أن لا يكون الجلد محكم. في حالة أنهم لا يعرفون بالضبط كيف ينبغي أن تتناسب مع الألوان، وينبغي أن شراء الرمادي والأبيض والأسود ريبوك كلاسيك تي شيرت، لأن هذه هي ظلال الخالدة، والتي سوف تساعد على بناء خزانة ناجحة. قد يبدو هذه فقط بعض ملابس بسيطة مقالات، لكنها تحدد أسس خزانة ملابس كبيرة.

     

    لمزيد من المعلومات من التفاصيل يرجى زيارة الموقع التالي: www.chinaworkwearsupplier.com