كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > موظف صناعة السيارات كيفية اختيار القمصان؟

    موظف صناعة السيارات كيفية اختيار القمصان؟

    2016-06-30 09:23:18

    مع المزيد والمزيد من السيارات، والسيارات متجر الجمال حول أكثر وأكثر، والعديد من الخاصة الزي متجر جمالها. محلات التجميل السيارات لاتخاذ وظيفة في الصيف أكثر القمصان، وهذا هو السبب؟ ما ينبغي إيلاء الاهتمام لاختيار القمصان في ذلك؟

    1، لتلبية احتياجات طبيعة العمل، ومقدار النشاط للموظفين للعمل. بسيطة وأنيقة نماذج تي شيرت في الجمال السيارات متجر خيارا جيدا.
     
    2، واختيار الألوان: يجب عموما أن يعتبر أن يكون لون الخطوط الداكنة ويرجع ذلك أساسا تجميل القذرة أمر لا مفر منه، والأوساخ، نوع التآكل من تي شيرت النسيج.
     
    3، وخصائص نسيج: موظف تجميل تحتاج اتصال دائم مع المياه، ورش الماء عليه في كثير من الأحيان، لذلك عند اختيار مخصص تي شيرت العرق تنفس، وسهلة لتجف قليلا رقيقة تي شيرت النسيج.
     
    4 والنسيج: 65٪ من القطن الاختيار العام للمقارنة، ومقاومة التجاعيد، لا يتقلص، من دون تحريف. وعلى الرغم من الراحة من القطن، وليس مناسبة لارتدائها الأنشطة المتعلقة الأجنبية، منزل مناسب جدا.
     
    5، وطوق: طوق نوعية تحدد درجة من الملابس، فإن أفضل خيار من خيط النايلون المنسوجة الأفضل التخلي عنها.
     
    6، الحجم: هذا هو السهل أن نغفل عن تفاصيل، والكثير من الناس لأنهم لا يستطيعون فهم حجم، كبيرة جدا صغير جدا. المتضخم عادة تي شيرت التي لا تؤثر على تمثال نصفي، ولكن حجم الفرق ملابس الكتف طويل كبير جدا، ليست مناسبة.
     
    7، تتلاشى: المظلمة تي شيرت هي في معظمها من السهل أن تتلاشى عن المألوف من حيث العلامة التجارية تي شيرت، يكاد يكون من المستحيل تجنبها. إذا كنت تشتري الملابس، يمكنك ينام سرا في ملابس ملطخة، لمسة الصلب، واللون بدأت الملابس لتتلاشى، وبطبيعة الحال، وهذا يتوقف على مدى. تتلاشى خطيرة، لا تشتري الجلد ليست جيدة!
     
    8، التعبئة والتغليف: التعبئة والتغليف سليمة، والمصنعين رقابة صارمة على الجودة. إذا كان لارتداء، وأفضل الاختيار التفريغ لمعرفة ما إذا كان هناك ملابس المعيبة.