كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية البحث الشيف الزي الرسمي / تقديم الطعام؟

    كيفية البحث الشيف الزي الرسمي / تقديم الطعام؟

    2016-05-14 09:57:05

    كينجلونج واقية منتجات الشركة المحدودة هي شهادة SGS مصنع سترات العمل في الصين. أنها متخصصة في أكثر من 11 عاما تهت المجال. وهم يزودون مختلف إذا موحدة. الشيف / تقديم الطعام الزي هو واحد منهم.



    كثير من الناس سوف يكون مع المصطلح مألوفا "البيض الشيف" الذي يشير إلى الزي الأبيض ارتداء عادة الطهاة ،، وعلى الرغم من أنها قد لا تبقى بيضاء لفترة طويلة. سوف الطهاة تحتاج عادة لديك الشعر الطويل تعادل الظهر أو ارتداء نوع من قبعة أو hairnet. المطاعم والمأكولات المختلفة قد يكون هناك اختلافات طفيفة في هذا الموضوع يميل للجميع ولكن أن تكون مثل. يمكن الموظفين الانتظار عادة التي-مجموعة يكون التقليدي موحدة قميص أبيض أو بلوزة وبنطلون أسود أو المطاعم morecontemporary قد يكون نظام الألوان في سبتمبر مقترن علاماتهم التجارية. مرة أخرى نظرا لطبيعة الطهاة مهمتهم وانتظار زي الموظفين بحاجة إلى أن تكون سهلة التنظيف نظرا لاحتمالية انسكاب.

    الملابس الطعام وينبغي أن يكون ذلك ميزات فريدة من نوعها تحويل نمط الملابس وتحسين المتانة. الميزات: مثل النسيج سهلة الرعاية، وأزرار وتبادل النهاية المضادة للميكروبات ينبغي له أن يكون موثوقا لتحسين مظهر موحد وظيفة.

    لذلك هناك العديد من المهن التي تحتاج الى نوع من الزي الرسمي لاظهار ما أساسا مهمتهم هي لجعله أسهل ليتم تحديدها من قبل الجمهور للحصول على المساعدة، ونحن نريد أن يقدم تقريرا سواء جريمة أو وضع النظام في مطعم. وموحدة يمكن أن تساعد عملائك تحديد هوية بالتأكيد العمال للحصول على خدمة سريعة ومفيدة.

    إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الشيف / المطاعم موحدة، يرجى تصفح: http://www.chinaworkwearsupplier.com