كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > دليل لاختيار زي ممرضة

    دليل لاختيار زي ممرضة

    2016-05-15 09:47:39

    في الواقع كما ممرضة، فإنها لن تكون في التفكير ويمكن الحصول على مزيد من القلق بشأن لياقة الجسم. ولكنه يميل إلى أن لدينا انتفاخ الممرضات المشورة بشأن الكيفية التي يمكن أن تجعل نفسها تبدو رقيقة على الدعك الطبية في حين يعملون بجد على إجراء التخسيس. هل من الممكن حقا على التكيف مع التقنيات الأزياء للنظر رقيقة لزي التمريض والدعك؟ إذا كان الأمر كذلك، فكيف؟ وإذا لم يكن كذلك، ثم ماذا؟ 


    والممرضات يحتاج تحديد في حالات الطوارئ مثل الكثير من ضابط شرطة ولكن في بيئة المستشفى. ظلت زي ممرضة مشابه إلى حد ما على مدى السنوات التي عادة ما تكون ثوبا أزرق من نوع ما. هؤلاء الأطباء أيام، طلاب الطب والممرضين تميل إلى ارتداء الدعك الطبية والتي هي التي شيرت وبنطلون باللون الذي يشير إلى وظائفهم. المادة تحتاج إلى غسلها بسهولة ولها الكثير من جيوب لجميع الصكوك والأجهزة الطبية قد تحتاج الممرضة أن يكون عليها.

    لا يمكنك فقط ارتداء الدعك لأنها بدعة وكل شخص آخر في المستشفى يرتدينه. يمكن أن نجد العديد من الدعك الطبية التي اتخذ شكل يطبع الأزهار وغيرها. هذه الطبعات ليست سيئة. لكن أحجامها يمكن أن تؤثر على الطريقة التي تنظر. يمكن أن يطبع كبيرة وصاخبة توحي أكبر ترتدي ذلك عن طريق خداع العين مع بصمات أصغر يجعلك تبدو رقيقة.

    إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الممرضات موحدة، يرجى تصفح: http://www.chinaworkwearsupplier.com