كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > معطف عمال المستشفى المستشفى مخصص للطبيب

    معطف عمال المستشفى المستشفى مخصص للطبيب

    جوليا 2019-06-25 18:02:10
    المعطف الأبيض ، المعروف أيضًا باسم المعطف المختبري ، هو معطف / ​​سمكة بطول الركبة يرتديها مهنيون في المجال الطبي أو من قبل المشاركين في أعمال المختبر. معطف يحمي ملابسهم في الشوارع وأيضا بمثابة زي بسيط. يتكون الثوب من مزيج من القطن الأبيض أو الكتان الفاتح أو القطن أو البوليستر ، مما يسمح بغسله في درجة حرارة عالية ويجعل من السهل معرفة ما إذا كان نظيفًا. معطف مختبر للمستشفى عالي الجودة 100 & # 37



                   مخصص سموك الطبيب معطف المختبر عمال

                 معطف عمال المستشفى المستشفى مخصص للطبيب


    يُنظر إلى المعاطف البيضاء في بعض الأحيان على أنها اللباس المميز لكل من الأطباء والجراحين ، الذين ارتدوا عليها لأكثر من 100 عام. في القرن التاسع عشر ، كان احترام اليقين العلمي في تناقض صارخ مع الغموض والتصوف في طب القرن التاسع عشر. للتأكيد على الانتقال إلى النهج الأكثر علمية في الطب الحديث ، سعى الأطباء إلى تمثيل أنفسهم كعلماء ، وبدأوا في ارتداء الرمز الأكثر شهرة للعالم ، وهو معطف المختبر الأبيض.

    حتى منتصف العشرينات من القرن العشرين ، كان الطلاب الذين كانوا يفحصون الجثث يرتدون معاطف المختبر السوداء لإظهار الاحترام للقتلى. تم استخدام المعاطف السوداء في المختبرات الطبية الحيوية والميكروبيولوجيا المبكرة. انتشرت مفاهيم "البياض" و "النقاء" التي تم تأسيسها في الطب في تلك البيئة في نهاية القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين ، وقام الأطباء بتغيير اللون الأسود للمعطف الأبيض.

    إذا كنت تريد معرفة المزيد عن معطف المختبر ، يرجى زيارة www.wuhankinglong.com