كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > Hivis سلامة العمل Jakcet مع شريط عاكس

    Hivis سلامة العمل Jakcet مع شريط عاكس

    جوليا 2019-06-21 17:09:25
    المعطف هو لباس يلبسه الجنس ، للدفء أو الموضة. المعاطف عادة ما تكون ذات أكمام طويلة ومفتوحة أسفل المقدمة ، تغلق عن طريق الأزرار ، السوستة ، السحابات الخطافية والحلقة ، المسامير ، حزام ، أو مزيج من هذه. تشمل الميزات الأخرى الممكنة أطواق وحمالات كتف وأغطية رأس. سترة وضوح عالية

      سترات العمل السلامة للرجال مع شريط عاكس صنع في الصين
                   معطف العمل للرجال صنع في الصين

    معطف العصور الوسطى والنهضة (يشار إليه بشكل عام مؤرخو الأزياء) هو غطاء خارجي متوسط ​​الطول وأكمام للرجال ، ومثبت على الخصر وأزرار أمامية ، مع تنورة كاملة في أساسياته ، لا تختلف عن المعطف الحديث.
    بحلول القرن الثامن عشر ، بدأت المعاطف تحل محل الرؤوس والعبايات كملابس خارجية ، وبحلول منتصف القرن العشرين أصبحت المصطلحات معطفا ومعطفا يختلطان بالأنماط الحديثة ؛ لا يزال يتم الحفاظ على الفرق في الاستخدام للملابس القديمة.

    في أوائل القرن التاسع عشر ، تم تقسيم المعاطف إلى معاطف تحتية ومعاطف. أصبح مصطلح "معطف داخلي" قديمًا ولكنه يشير إلى حقيقة أن كلمة المعطف يمكن أن تكون الطبقة الخارجية للارتداء الخارجي (المعطف) أو المعطف الذي يتم ارتداؤه تحت ذلك (المعطف السفلي). ومع ذلك ، فإن مصطلح المعطف بدأ يشير إلى المعطف فقط وليس المعطف السفلي. لا يزال من الممكن العثور على الاستخدام الأقدم للكلمة coat في عبارة "لارتداء معطف وربطة عنق" ، وهذا لا يعني أن مرتديها يرتدي معطفًا. ولا تشير المصطلحات إلى المعطف الخلفي أو المعطف الصباحي أو المعطف المنزلي إلى أنواع المعاطف. في الواقع ، قد يرتدي معطف فوق الجزء العلوي من معطف. في دوائر الخياطة ، يُطلق على الخياط الذي يصنع جميع أنواع المعاطف اسم صانع المعاطف. وبالمثل ، في اللغة الإنجليزية الأمريكية ، يستخدم المصطلح "معطف رياضي" للإشارة إلى نوع من السترات غير الملبوسة كملابس خارجية (معطف) (سترة رياضية باللغة الإنجليزية البريطانية).

    إذا كنت تريد معرفة المزيد عن المعطف ، يرجى زيارة www.wuhankinglong.com