كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > أزياء ملابسك للعمل!

    أزياء ملابسك للعمل!

    هيلين 2017-11-06 10:53:52
    في وقت الموسم البديل ، وهناك دائما الكثير من شقيقه في ورطه مع ما للبدء! لمتابعه هيلين لرؤية هذه الموضة ليست هي نفسها النسخة الكورية من السراويل رقيقه الاداات قطعه! 
    01 كليه الرياح الترفيه السراويل الاداات. الجسم العلوي قليلا السراويل العمل السيامي الوسيم ، والمصممة خصيصا شقه مشبك زيادة خصائص طوق ، السحاب الخفية بحيث العموم أكثر قدره ، خصر الخصر ضيقه الخصر قابل للتعديل ، خارقه تاثير رقيقه.
    02 فضفاضة الجيب الكبيرة الاداات السراويل سيامي. مدرسه مليئه بالملابس الداخلية فضفاضة كبيره تصميم الجيب يسمح لك لمنع العناصر الصغيرة آوه! المالوف أضافه المزيد من العمليات ، والاداات الرياح ارتداء يشعر الكورية جدا. 

    03 فضفاضة رعاه البقر العمل قطعه السراويل. رعاه البقر سيامي السراويل من السراويل سيامي العادية أكثر جزءا من لعوب وحيوية ، تبدو كامله من العمر ، وأكثر من ضوء الجمال الفكرية الطازجة والطازجة ، وإصدار الاداات فضفاضة ، لا هدير اي مناسبه ، يمكن ان يكون نمط وسيم بسيطه ثقب الشعور الموضة.
    04 الصلبة اللون تسخير الاداات السراويل. الجسم العلوي هو أداه عارضه جدا قطعه ، والجانبين من تصميم الجيب لزيادة تاثير العمر ، مع عدم وجود قميص أو الأكمام القصيرة مع الولايات المتحدة والولايات المتحدة ، لذلك أصبحت لعوب والكامل لحيوية.
    05 الجيش الأخضر فضفاضة الاداات قطعه السراويل. هذا الفستان هو تصميم الرياح المدرسة ، بسيطه وحيوية ، لذلك كنت الشباب والحيوية ، والجيش معدل الأخضر من الشارع وفتاه صغيره حلوه ، مثل جدا!
    1. إذا كنت مهتما في الأمن لدينا غطاء العمل ، يرجى الشعور بالحرية لزيارة موقعنا للحصول علي معلومات مفصله: www.chinaworkwearsupplier.com