كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > هل تعرف الايجابيات ليرتدي الشيف؟

    هل تعرف الايجابيات ليرتدي الشيف؟

    2016-05-21 10:42:29

    لأن كل شيء هو رؤية فجر تصميم الأزياء، لماذا واقية الملابس يجب أن تترك وراءها؟ وقد أدى فكرة لإدخال مجموعة واسعة من الأزياء ومصمم ترتدي طاه يمكن أن يتباهي المثير للاهتمام من قبل في حين طاه على واجب. تتوفر وفي تباينات عديدة مختلفة من التصاميم والأساليب. على الرغم من تصاميم مخصصة متاحة بالفعل، فتحت وصول هذه التصاميم طرق جديدة للشركات التي تريد أن قمنا بتصميم فريد ملابس واقية لموظفيها.


    السلامة والحماية كما كان من قبل - الحديث عن الجزء السلامة تأتي أولا لأنها هي المعايير الرئيسية وراء إنشاء هذه المنتجات. إذا فشلوا في هذا المجال، فإن استخدامها يصبح بلا معنى تماما. تلك المتاحة في هذه الأيام ليست فقط من المألوف، ولكن المضمون أيضا حتى أن تحافظ على منع الحالات الخطرة مختلفة.

    وخفيفة الوزن ودائم - على عكس السابق طاه المعاطف التي كانت ثقيلة جدا، وهذه هي خفيفة الوزن للغاية. هذا لا تؤثر سلبا على جودة على الإطلاق، ويبقى متانة مستوى كامل دائما.

    من السهل لتنظيف وصيانة - غسل السابقة التي استخدمت لاتخاذ عدد من المستخدمين. ومع ذلك، مع هذه الكواكب الجديدة، التي لا يزيد لديهم للتعامل مع عمليات الغسيل. هذه الجماعات الجديدة هي من وزن معقول وحتى من العمر خمس سنوات يمكن رفع الزي بأكمله. كونها خفيفة الوزن، كما أنها سهلة للحفاظ على ولا يتطلب التنظيف الكثير أو بالفرشاة

    إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الصين ترتدي طاه، يرجى تصفح: http://www.chinaworkwearsupplier.com