كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > الشخص صورة التخرج: شمال الحفريات المهنية "ستة أجيال من مسار واحد."

    الشخص صورة التخرج: شمال الحفريات المهنية "ستة أجيال من مسار واحد."

    2016-05-21 11:17:18
    قبل عامين، وهو يرتدي قميص ابيض، وارتدى قبعة سوداء البكالوريوس شيويه يى يبدو لم يتح لها الوقت للضحك، لمدة أربع سنوات سنوات الدراسة الجامعية في نقرة الكاميرا، صوت للتوقف. أمام الكاميرا ضبط النفس على محمل الجد لم شيويه يى لا نتوقع، وهذا هو رجل "الشمالية 2010 المتحجرات الصور المهنية،" السماح لها في غضون بضعة أيام أصبح شخصية شعبية.

    "هذا العام في يونيو التخرج صورة إطلاق النار، عندما كنت رجلا". شيويه يى يونغ، شمال المتحجرات خريج أحد Yongrui 2016، ليصبح المهنية فقط في خريجي الحالي من جامعة بكين.

    فقط تخرج واحدة كل التردد المنخفض العام، بحيث أصبح الشمال وجود خاص من المتحجرات المهنية التعليم العالي في الصين. هذا العام، في الواقع، هو "ستة أجيال من مسار واحد." وقال سنة أخرى من موسم التخرج شيويه يى للصحفيين "طلاب علم المتحجرات حاليا هناك في العديد من الصناعات، والمستقبل هو ليس سيئا." وقالت إنها تأمل أن المتحجرات يوم واحد وغيرها من مكانة المتخصصة المذكورة مرة أخرى، يمكن للناس مغامرات لم يعد المعلن عنها.


    عندما صحفيين بعد مرور عامين ومن ثم العثور شيويه يى، أصبح البرنامج الحاسوبي البيولوجيا الماجستير وقالت انها كانت استكمال كارنيجي ميلون Zhunbo شي --4 14، شيويه يى اختيار رسميا من جامعة بيتسبرغ مدرسة الطب، المعلوماتية الحيوية الطبية كما الدكتوراه لها البرامج والبحوث لشبكة السرطان الإشارات، بدءا من النصف الثاني من الدكتوراه.

    قبل عامين، ويتحدث عن انفجار شبكة الحمراء، شيويه يى من كلمات لا تنسى، "صورة التخرج ألف شخص" دعونا الجامعة لمدة أربع سنوات تخفي نفسها في كثير من الأحيان تصل إلى الصحف، والآن فوجئت. في ذلك الوقت من أجل أن تتماشى مع والديهم لصور التخرج، ليست مملة ملحوظ بسهولة إلى PS مكتبة قبل "صور". لم أكن أتوقع أن هذه الشمس، جذب الطلاب ومصلحة العالم الخارجي كثيرا.

    المقابلة الشخصية، شيويه يى أقل من مائة مرة للرد على السؤال نفسه، "لماذا اخترت هذا التخصص النادر للعلم المتحجرات، لم يعتبر العمل؟" "سوف أكون Yuanpei كلية ليس أي شيء آخر، هو أن دائرة المفضلة الطفولة حلم علم المتحجرات." شيويه يى مصلحة في علم المتحجرات وبسيطة وعنيدة.

    إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، يرجى تصفح: www.chinaworkwearsupplier.com.