كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > اختيار فرك ممرضة ذات جودة عالية المنتجة في الصين

    اختيار فرك ممرضة ذات جودة عالية المنتجة في الصين

    جوليا 2019-01-15 10:53:58
    الدعك هم الصحية عناصر الملابس ترتديه الجراحين، الممرضات، الأطباء والعمال الآخرين المشاركين في رعاية المرضى في المستشفيات. مصممة أصلا للاستخدام من قبل الجراحين وغيرهم غرفة العمليات الموظفين ، الذين كانوا يرتدون ملابسهم عند تعقيمهم أو "احتكاكهم" من قبل عملية جراحية، الآن يتم ارتداؤها من قبل الكثيرين موظفي المستشفى. كما تم تمديد استخدامها خارج المستشفيات ، في بيئات العمل حيث يمكن أن تتلامس الملابس مع العوامل المعدية (طبيب بيطري، القابلات، وما إلى ذلك). تم تصميم Scrub لتكون بسيطة (مع الحد الأدنى من الأماكن ل الملوثات للاختباء) ، من السهل أن يغسل ، ورخيصة ليحل محل إذا تلف أو ملطخة لا يمكن إصلاحه. في المملكة المتحدة ، تعرف أحيانا باسم الدعك مسرح البلوز.


    على النقيض من الزي الرسمي المطلوب لفترة طويلة الممرضات، الجراحين لم يكن يرتدي ثيابًا متخصصة حتى القرن العشرين. جراحي وقد أجريت الإجراءات في المسرح التشغيلي. كان الجراح يرتدي ثيابه ، ربما مع ساحة جزار لحمايته عناصر الملابس من بقع الدم ، وكان يعمل بأيديهم العاريةعقيم الأدوات واللوازم. (الأمعاء والحرير الغرز كانت تباع كأقفال مفتوحة مع الإبر التي يعاد استخدامها باليد. حزم الشاش كانت مصنوعة من القمامة من طوابق مصانع القطن). على النقيض من المفهوم الحالي للجراحة كمهنة تؤكد على النظافة والوعي ، حتى بداية القرن العشرين كانت علامة الجراح الناجح والناجح هي وفرة الدم والسوائل على ملابسه. كانت أهمية ارتداء الملابس كعلامة مميزة لطبقة الفرد في المجتمع أمرًا أساسيًا ، وكانت العمليات الكامنة وراء انتقال العدوى موضع جدل داخل المهنة.
    لا يمتلك الفرك الجراحي بشكل عام. بسبب المخاوف من مشاكل إعادة التدوير المنزلي والعقم ، عادة ما تكون هذه الدعك مملوكة للمستشفيات أو مستأجرة في المستشفى من خلال خدمة الكتان التجارية. وبسبب هذه الحدود إعادة التدوير والعقم ، يمكن التخلص منها الملابس وصمة عار تم تقديمهم في السوق.

    إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الدعاوى الممرضة يمكنك www.wuhankinglong.com