كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Company News > فوائد الموحدة الشيف

    فوائد الموحدة الشيف

    2016-05-06 09:11:47

    زي الشيف تتكون من طاه قبعة، المنديل، وشاح، وربطة عنق القوس، ومئزر، ومعطف طاه، والسراويل، حزام، والقفازات والأحذية. كل قطعة من الملابس تكمل الزي الشيف. هذه areavailable في نظرة المصمم الذي يفضل في كثير من سلسلة كبيرة الفنادق والمطاعم لذلك تبدو باهظة الثمن والعصرية.

    طاه معطف

    هناك ليست قواعد صارمة للزي الرسمي لرئيس الطباخين ولكن الأكثر على نطاق واسع نمط المستخدمة والملمس هو الأبيض سترة الصدر مزدوجة. ومن تتكون من نسيج سميك جدا وهذا يحمي طاه من الحرارة الشديدة من المواقد. الأكمام الطويلة للمعطف طاه التنفيذية تحمي الماضي طاه من إراقة السوائل الساخنة أو الزيت.

    ال تخصص هذه هي أنها المعاطف عكسها بحيث يمكن ارتداؤها هذا هو tohide انسكاب بطريقة أو البقع الأخرى. الأزرار وضعت على سترة تتكون من القماش المحبوك. هذه هي قادرة على تحمل الكثير من الغسيل دورات. صالح أزرار القماش وهذا هو أن أزرار بلاستيكية تذوب أو بسبب الحرارة تغيير الشكل. معطف الشيف وظيفية للغاية ودائم ومريحة مما يجعل من خيار شخصي واضح لجميع الطهاة.


    طاه المريلة

    ال المهم الجزء التالي من الزي يشمل ساحة. فإنه يمنع البقع من انسكاب المواد الغذائية. لا توجد قواعد محددة فيما يتعلق اللون، وأسلوب مئزر. لذلك، فإنه يعطي نظرة عصرية ضمان شعار الشركة لتكون طبع في الزاوية منه. أنها areavailable في مجموعة واسعة من الأشكال، الألوان والتصاميم لملء الزوايا مملة من المطبخ.

    طاه الملابس الداخلية

    ال معظم الزي مريح للطهاة هو السراويل الفضفاضة أو رسوم فضفاضة. يوجد حول تصميم أي قواعد أو لون السراويل. تم تصميمه وفقا ل الراحة الشيف. وهم يفضلون ارتداء نغمات قتامة من السراويل مما يساعدهم لإخفاء بعض البقع انهم لا يستطيعون أي في نغمات أخف وزنا.

    إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن طاه موحدة، يرجى تصفح: http://www.chinaworkwearsupplier.com