كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > سلامة مصنع ملابس عمال الرجال فوطة فوطة رخيصة الثمن

    سلامة مصنع ملابس عمال الرجال فوطة فوطة رخيصة الثمن

    2017-02-20 11:33:59
    أنت تعمل في منطقة الشرق الأوسط؟ للعمل في مكان العمل الخاص مثل حقل النفط، الطريق، المحطة، وما إلى ذلك؟ إذا كنت أنت أو عائلتك العمل في مكان خاص، ما عليك هو السلامة، وباختيار أحد الملابس الخاصة للوظيفة الخاصة هي أهم منتجاتنا المسمى والمآزر سلامة ملابس نسيج القطن يمكن أن تكون جيدة الذي تقدمت الشركة الصينية الشهيرة وملابس السلامة الصينية تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم وخاصة في أسواق الشرق الأوسط

    عادة ما تكون مصنوعة سلامة العمل ارتداء المآزر قميصا وزوج من السراويل التي تستخدم في بيئة العمل الخاصة وطبيعة العمل، ويمكن أن توفر حماية خاصة لاحتياجات الموظفين والملابس الخاصة، وملابس عمال الرجال عموما لديه وظيفة حماية قوية للغاية، يرتدي خدمة الملتصقة بعد تخفيض عدد موظفي في مساحة الجلد الاتصال للاتصال مع المواد الضارة ، عموما استخدام أقمشة النسيج الخاصة، مثل ﻭﺍﻟﺍﺳﺗﺍﺗﻳﻛﻳﻫ وشعلة المقاومة، ومقاومة التآكل، مقاومة النفط والأقمشة الوظيفية طارد المياه إلخ.
    في الوقت نفسه، يمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول منتجاتنا المسمى المآزر من أعمالنا alibaba.com، هذا كل ما نريده أن أقول لك كيفية حماية نفسك من مكان العمل الخاص، ونأمل في الحفاظ على الاتصال معك وسوف نقدم خدمتنا أفضل لك.