كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Company News > ملابس العمل

    ملابس العمل

    جوليا 2018-11-06 17:57:32
    بدأ الاستخدام التجريبي للملابس عالية الوضوح في عام 1964 في المنطقة الاسكتلندية من السكك الحديدية البريطانية. تم إصدار سترات برتقالية زاهية ، تعرف باسم "ذباب النار" ، لتتبع العمال في بولوكشايلدز إلى قسم الكهرباء في شارع إيغلينتون في غلاسكو. بعد ذلك تمت محاكمتهم في مناطق أخرى ، مثل إدنبرج وأبردين وإينفيرنيس. وسئل سائقو القطارات العاملة في هذه المناطق عن رأيهم فيما يتعلق بفعالية السترات. بعد التجارب ، تم إصدار ملابس عالية الوضوح للمهندسين والموظفين الآخرين الذين يعملون على الخطوط المكهربة في منطقة BRES London Midland في عام 1965. وكان يُعتقد أنها أكثر أهمية نظرًا لارتفاع سرعات مسار WCML حديثًا من Euston إلى مانشستر ، ليفربول وبرمنغهام. تم ارتداؤها النسخة الأولى باعتبارها جيركين وكان "مرئية في ... نصف ميل في الأحوال الجوية العادية."

    وجد تقرير Hurt أن عدداً قليلاً جداً من راكبي الدراجات النارية المشاركين في التصادمات كانوا يرتدون ملابس عالية الوضوح ، وأن ما يزيد قليلاً عن نصف حالات الاصطدام التي خضعت للدراسة ، أي ما يقرب من ثلثي تلك المركبات التي تنطوي على سيارة أخرى ، كانت بسبب أن سائق السيارة انتهك دون قصد حق راكب الدراجة النارية في السير. "هذا الذنب المسيطر على سائق السيارة الأخرى ... يؤكد على الحاجة الخاصة إلى وجود تباين عالي للدراجات النارية والراكب."
    قد تتطلب قوانين الصيد في كل ولاية أو مقاطعة من الصيادين ارتداء ملابس معينة في اللون البرتقالي لمنع إساءة تشخيص البشر كحيوانات طرائد ، وما ينتج عنها من حوادث إطلاق نار. تختلف المساحة الكلية المطلوبة وأوقات الاستخدام حسب الاختصاص ونوع الصيد في المنطقة. تتوافر ملابس الصيد في التمويه البرتقالي المتلألئ ، حيث يكون اللون البرتقالي اللامع مرئيًا بوضوح للعين البشرية ، ولكن يتم تفكيك شكل الصياد من خلال أنماط غير منتظمة لمنع التعرف عليها كتهديد من حيوانات اللعبة مثل الغزلان ، الذين لا يستطيعون رؤية اللون.

    إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الملابس hivi ، يرجى زيارة www.wuhankinglong.com