كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > ملابس العمل البقع وإجراءات الغسيل

    ملابس العمل البقع وإجراءات الغسيل

    اليسون 2016-11-11 15:05:39
    الأوساخ المشترك عمال هو شائع في عملية غسل الأوساخ. عادة في الكتان، النسيج، فهي في شكل مختلط. من خلال فهم خصائص التراب، والكتان، ومواد النسيج والمنظفات ومواد الغسيل وتجوب أداء عامل، مبدأ عملية الغسيل، وإزالة الأوساخ ليست صعبة.

    ثانيا، وزرة غسل تطبيقات تكنولوجيا الغسيل
    الماء هو غسل وسائل الإعلام الغسيل، غسل النسيج، قبل غسل، غسل الرئيسي، التبييض، والمياه، وسلسلة من العمليات يجب أن يكون الماء.
    (A)، واختيار نوعية المياه جيدة لضمان جودة الغسيل.
    1، وتعلم التمييز بين الماء العسر وطرق تحديد المياه الغازية والمياه الشاقة المؤقتة ويصعب تحديد طريقة الماء الدائم.
    2 غسل الاحتياجات المائية قيمة PH: 6.5-7. مجموع صلابة: لا يزيد عن 25ppm. الحديد: لا يزيد عن 0.1mg / L المنغنيز: لا أكثر من 0.05mg / L
    3، وتليين الماء العسر العلم 4، واستخدام وكلاء المياه الغازية
    (ب) والغسيل وقبل غسل
    شطف وقبل غسل مستعد لغسل الرئيسي، عملية الغسيل هي مرحلة ما قبل المعالجة. غسل هو استخدام المياه والقوة الميكانيكية، قدر الإمكان لغسل النسيج من التراب يغسل النسيج للذوبان في الماء، وتحسين تأثير الغسيل الرئيسي، والحد من كمية من المنظفات. Prewashing بإعداد ويوفر الظروف المواتية للمرحلة التطهير الأساسية ويضيف كمية مناسبة من المنظفات لتعزيز تأثير إزالة التلوث من غسل الأساسي.
    (C)، ويغسل الرئيسي
    غسل الرئيسي هو جوهر عملية الغسيل، في هذه العملية، والمياه باعتبارها وسيلة، والمنظفات الكيميائية والفيزيائية والغسالات والتأثيرات الميكانيكية، والماء وقت الرطب المناسب وعوامل أخرى عن كثب، مما أدى إلى إزالة التلوث المثالي نسبيا بيئة، بحيث كثف على النسيج من مجموعة متنوعة من التراب جردت أسفل، معلقة في محلول، لتحقيق الغرض من إزالة التلوث. هذه العملية أكثر تعقيدا.
    (D)، وتبيض
    تبيض خطوة اختيارية في عملية التنظيف النسيج، والذي يستخدم لتبييض للأكسدة وreoxidize النسيج لإزالة الأوساخ على النسيج، لجعل النسيج الأبيض أكثر بياضا، لتلوين النسيج مع الألوان الزاهية. في عملية التبييض، وكيل تبيض لا تنتج سوى تبيض قوي على التراب النسيج، ولكن أيضا على النسيج نفسه إلى درجة معينة من الضرر. ولذلك، فإن عملية التبييض يجب أن تخضع لرقابة صارمة قيمة PH، ودرجة الحرارة، والوقت، واستخدام وتشغيل النموذج.