كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > ملابس العمل يجب أن تكون أيضا من المألوف

    ملابس العمل يجب أن تكون أيضا من المألوف

    2019-07-12 15:44:40
    في عصر الموضة ، يجب ارتداء ملابس العمل بشكل مختلف. مع تغيير الموضة ، يكون لملابس العمل فريق تصميم محترف ، يقدمون ملابس عمل مختلفة لنا ، ويرحبون باهتمام مختلف الصناعات. بالإضافة إلى رمز الشركة ، ملابس العمل أكثر شخصية. ملابس وزرة الأزياء حسب الطلب قد فاز بطبيعة الحال لصالح مواهب النخبة واستقرار هذه الصناعة.ملابس العمل للرجال المورد


    Chinaworkwear نسيج قطني طويل زى موحد اللون مزيج bibpants



    تتماشى ملابس العمل التي تتبع تصميم الأناقة مع جماليات وعناصر الموضة في شباب العصر الجديد ، إلى جانب صنعة ممتازة ، بحيث يمكن ارتداؤها ليس فقط في العمل ، ولكن أيضًا في أنماط الملابس اليومية. الإصدار إيجابي ، نحيف ورفيع. يمكن ارتداؤها في الخارج ، وارتداء واحد ، لعبت الاتجاه في اليدين ، والنسيج واضح وتنفس ، مع خصائص مقاومة للتجاعيد وارتداء وتشوه.

    مصنوع من قماش ملابس العمل ، سمكه معتدل ، النعومة مناسبة تمامًا ، والشكل مريح جدًا للارتداء ، وخصائص الغسيل ، لا يتلاشى ، وليس من السهل تشويهه ، وشرح أفضل لجودة الملابس ، ومقاومة التآكل ويمكن ارتداؤها ، لون الدعوى ثابت ، فضفاض وأنيق بغض النظر عما إذا كان يرتديها الفتيان والفتيات ، فمن المألوف وجميلة.

    الجسم بسيط والتفاصيل مليئة بالضوء ، وجذب الانتباه ، وارتداء مزاجه للغاية ، أنيقة وسخية ، لتلبية رغبة مشتركة من الرجال والنساء أزياء ، شعور قوي بالجودة ، هي بدلة وزرة يمكن ارتداؤها.