كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > العمل يرتدي الملابس

    العمل يرتدي الملابس

    2018-11-21 14:41:36
    يرتدي الملابس هو أيضًا معيار اجتماعي ، وقد يكون الحرمان من الملابس أمام الآخرين محرجًا ، أو عدم ارتداء الملابس في الأماكن العامة ، بحيث يمكن رؤية الأعضاء التناسلية أو الثديين أو الأرداف على أنها التعرض غير اللائق.

    تؤدي الملابس مجموعة من الوظائف الاجتماعية والثقافية ، مثل الفروق الفردية والمهنية والمساواة بين الجنسين ، والوضع الاجتماعي. في العديد من المجتمعات ، تعكس المعايير المتعلقة بالملابس معايير التواضع والدين والجنس والوضع الاجتماعي. قد تعمل الملابس أيضًا كشكل من أشكال الزينة والتعبير عن الذوق أو الأسلوب الشخصي.


    تحمي الملابس من العديد من الأشياء التي قد تؤذي الجسم البشري المكشوف. تحمي الملابس الناس من العناصر ، بما في ذلك المطر والثلوج والرياح وغيرها من الطقس ، وكذلك من الشمس. ومع ذلك ، فإن الملابس التي هي محض ، رقيقة ، صغيرة ، ضيقة ، إلخ ، توفر حماية أقل. كما يمكن للملابس المناسبة تقليل المخاطر أثناء الأنشطة مثل العمل أو الرياضة. تحمي بعض الملابس من مخاطر معينة ، مثل الحشرات والمواد الكيميائية الضارة والطقس والأسلحة والاتصال مع المواد الكاشطة. على العكس ، قد تحمي الملابس البيئة من مرتدي الملابس: على سبيل المثال ، الأطباء يرتدون الدعك الطبية.

    إذا كنت تريد معرفة المزيد عن موقعنا ملابس عمال، يرجى الدخول إلى www.chinaworkwearsupplier.com.