كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > لماذا يجب ان يكون العمل الملابس المضادة لساكنه وظيفة ؟

    لماذا يجب ان يكون العمل الملابس المضادة لساكنه وظيفة ؟

    هيلين 2018-01-02 10:35:56
    الملابس القوه شائعه جدا في المناخ الجاف في الأداء أكثر وضوحا ، وخصوصا في اليوم ألياف الكيميائية الجديدة الاقمشه التي لا تزال تظهر ، ظاهره الكهرباء الساكنة أصبحت بارزه بشكل متزايد ، مما يعطي الناس الكثير من المتاعب. والملابس الساكنة لا تؤثر علي مظهر البلى فحسب ، بل تؤثر أيضا سلبا علي صحة الإنسان.
    يتم توليد الكهرباء الساكنة بسبب الاحتكاك بين اثنين أو أكثر من الكائنات ، والجلد في اتصال مباشر مع الملابس الداخلية والملابس الداخلية والحمالات الصدرية والقمصان ، وما إلى ذلك في كثير من الأحيان الاحتكاك مع غيرها من الملابس الكهربائية الثابت محتوي الرطوبة ، وارتفاع الرطوبة ، وأسرع التهمه يختفي ؛ أصغر محتوي الرطوبة ، وانخفاض الرطوبة ، وإبطا التهمه يختفي. ويمكن امتصاص الرطوبة الطبيعية ألياف ، التالي فان مقاومه سطح ألياف يصبح أصغر ، والاحتكاك المتولدة من ساكنه تم تمريرها بعيدا. تهمه تراكم اقل من طاقة التفريغ ، والناس لن يشعر العينين مفتوحة. ألياف التركيبية الاصطناعية لديها خواص رديئه الشعور بالكهرباء الساكنة عند ارتداء الأكثر وضوحا. الكهرباء الساكنة هي أيضا تهديد محتمل للمرضي الذين لا يستطيعون تحمل محفزات قويه مثل امراض القلب والفصام والأعصاب الشديدة.

    الاضافه إلى ذلك ، فان الكهرباء الساكنة لها تاثير قوي علي الفراغ ، وكلاهما يتلف الملابس ، ولكنه يلوث الجلد أيضا ، ويؤثر علي الصحة. وخاصه البوليستر الملابس الداخلية ، والجوارب النايلون ، وما إلى ذلك ، علي الأرجح لامتصاص الغبار والأوساخ. وهي تولد مستويات عاليه من الإفرازات الساكنة التي يمكن ان تسبب الحريق والانفجار إذا تعرضت لغازات لهوبه ومتفجرة مثل البنزين والأثير والأوكسجين والغاز والغاز النفطي المسيل وما شابه ذلك.

    ووهان كينلونغ، وهي شركه SGS التجارية المعتمدة ، وقد تركز علي مجال ارتداء الملابس لأكثر من 13 عاما ، ومتخصصة في التصنيع وسترات السلامة ، بما في ذلك الملابس الداخلية ، والستر ، والسراويل ، وسترات ، وزره وأكثر من ذلك. إذا كنت مهتما في منتجاتنا ، يرجى الاتصال بنا مباشره!