كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > لماذا لهب المعطف يمكن أن تكون مضادة للحريق؟

    لماذا لهب المعطف يمكن أن تكون مضادة للحريق؟

    2016-04-27 11:02:39

    يغطي المماطلة في السوق يساعد على كشك لتبرز من بقية الأكشاك مع ألوان لافتة للنظر فيها جذابة. مانعة اللهب لا تقدر بثمن عندما تستخدم لإعطاء ملجأ عامل ضد العناصر عندما تستخدم اللهب سواء كان ذلك من خلال لحام أو نشاط آخر.


    لهب المعطف دائما استخدام 100٪ نسيج القطن PROBAN أو النسيج نومكس. هذه الأقمشة تختلف عن الآخرين. لأنه بعد مصبوغ، والنسيج تحتاج إلى أن تكون بطبقة من المواد الكيميائية. المادة الكيميائية يمكن أن يكون للحريق. حتى بعد النسيج الجاف والمنتجات مع هذا النوع من القماش يمكن أن تكون مقاومة للحريق. هذا المانع المعطف لماذا اللهب يمكن أن يكون حريق. هل فهمت الان؟


    فقط لأنه لم يحدث حتى الآن والتفكير أن ذلك لن يحدث. لحماية نفسك والممتلكات الخاصة بك فإنه من الأفضل دائما أن تختار لمادة مثبطة للهب من شأنها أن توفر أقصى قدر من التغطية والحماية. 


    ونتيجة لشهادة SGS مانفاكتورير سترات العمل في الصين، ونحن المتخصصة في هذا المجال أكثر من 10 عاما. نحن توريد مختلف من سترات العمل مثل المعطف، بدلة العمل، وسترة، والسراويل العمل، وارتفاع سترات العمل والرؤية، وسترة عاكسة، المعطف لهب وهلم جرا. من أجلهم، لهب المعطف هو واحد هو واحد منهم أغلى واحد.


    كل ذلك هو حسن وجيد محمى من المطر ولكن ماذا لو كان هناك حريق. أنت والبضائع الخاصة بك سوف يكون معطوبا، حتى تختار دائما لالأقمشة الحرائق. والأقمشة الحرائق هي الأقمشة كبيرة لحماية ضد الكهرباء الساكنة. وبنيت هذه لهب البولي اثيلين الأقمشة أو النار الأقمشة المقاومة وفقا لأعلى المعايير.


    إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن سترات العمل، يرجى تصفح: http://www.chinaworkwearsupplier.com.