كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > التي ينبغي أن النسيج أن اختارها لجعل سترات العمل

    التي ينبغي أن النسيج أن اختارها لجعل سترات العمل

    2016-06-06 11:05:22

    المهنيين وزرة لا غنى عنه ملابس للعمال. يتم تمثيل بعض الشركات الكبيرة أو الشركات زي صورة الشركة أو الملابس. من أجل بذل المزيد من الشركات مثالية الصورة، في الملابس المصنوعة، بالتزامن مع الخصائص المهنية والشركات الثقافة والجنس ومعالم الجثة والجوانب الأخرى للاختيار، لخلق الطعم الغني للصورة الشركة.

     

    ملابس مصممة لتكون على أساس العملاء متطلبات، جنبا إلى جنب مع الخصائص المهنية، ثقافة فريق والبنية العمرية، ميزة الجسم، وارتداء العادات، من الملابس والنظر في كثير من اللون، النسيج والأسلوب والشكل، مع، الخ، وتوفير أفضل تصميم للعملاء خلق غنية المحتوى وجودة الصورة مهنية جديدة. علاوة على ذلك، ينبغي الالتفات إلى القضايا التالية:

     

    يجب أن تكون ملابس للوحدات الخاصة المصممة خصيصا، أو في المختارة خصيصا الملابس المخصصة صعبة ل المنتجات الجاهزة فقط لتلبية متطلبات وحدة.

     

    عندما يتم ارتداؤها ملابس للعمل، سواء كان هو اختيار الملابس (الدعاوى، والقمصان)، أو الزي الرسمي، ويجب أن نعمل لضمان أن عندما يرتدي دون المساس، وهو لا تؤخذ جميع الملابس تماما إلى حساب (في الظهر، والأكمام وأجزاء أخرى يجب تعديله على أساس تصميم الملابس.

     

    وحدة من الموظفين لديها مجموعة متنوعة من حجم والأشكال والملابس عموما فقط 5-10 الأشكال. لا تغطي سوى نحو 90٪ من الناس (وليس مناسبة خاصة عندما تلبس). ولذلك، فإن أكثر الراقية الملابس (مثل اللباس)، لاعتماد طريقة أكثر ملاءمة.


    الرئيسية كلمة:المورد عمال في الصين،بنطال وقميص المورد الصين


    لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت: www.chinaworkwearsupplier.com