كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > ما هي أهمية ملابس العمل؟

    ما هي أهمية ملابس العمل؟

    2019-08-09 15:59:00
    1. إنشاء صورة الشركة
    الشركات ، مثل الأشخاص ، لها صورة. يمكن نقل هذا النوع من الصور من خلال المنتج أو من خلال الإعلان ، ولكن الأكثر وضوحًا وفي أي وقت وفي أي مكان هي صورة الموظف. يمكن للموظفين الذين يرتدون زيا موحد أن ينقلوا رسالة من معايير إدارة الشركات وتشكيل جمال كامل وموحد. نشعر أن العرض العسكري جيد المظهر ويحتوي على تقدير للوحدة والوحدة. جديد أزياء سلامة عمال المعطف







    الصين نسيج قطني طويل المعطف الأفضل السعرعاكس شريط زى موحد

    2. تعزيز تماسك الشركات يعتبر الأفراد أكثر موارد الشركة نشاطًا والمورد الوحيد الذي سوف ينظم كفاءة الإنتاج تلقائيًا. فقط عندما تتحد الشركة ، يمكن أن تتحقق فعالية موظفيها بشكل كامل. يمكن أن يرتدي الموظفون الذين يرتدون زيًا موحدًا القواسم المشتركة للشركة بأكملها ، ويعززون الشعور بالانتماء والانتماء للموظفين ، وبالتالي تعزيز تماسك الشركة.

    3. تعكس ثقافة الشركات التعرف على صور عمال الملابس ينتمي إلى فئة التعرف البصري. في الوقت نفسه ، يتم ارتداء الملابس على الشخص ، والتي يمكن أن تعكس النظرة الروحية للموظف وتعكس الدلالة الثقافية للمؤسسة. يمكن أن تعكس التصميمات المختلفة لملابس العمل الأساليب المختلفة للشركة. على سبيل المثال ، يمكن أن تعكس ملابس العمل الرمادية الداكنة لشركتنا النمط الصارم والمستقر للشركة.

    4. توحيد سلوكيات الموظفين عند ذهاب الموظفين إلى العمل وارتداء ملابسهم ، يمكنهم تذكير أنفسهم بأنهم دخلوا إلى حالة العمل ، وحتى معادلتهم لـ "اجتماعهم قبل العمل". في الواقع ، إن ارتداء ملابس العمل لديه اقتراح نفسي ، أي أنه يعمل الآن ، يجب وضع كل الأشياء التي لا علاقة لها بالعمل ، ويجب نسيان جميع الأشياء غير السارة بالخارج ، ويجب الالتزام بها تمامًا عمل. هذا يشير إلى أننا سوف نعمل بشكل أفضل. علاوة على ذلك ، فإن ارتداء الزي الرسمي سيفرض قيودًا على نفسك ، لا سيما في مواجهة أشخاص خارج الشركة. أنت لا تمثل نفسك فقط ، ولكنك تمثل أيضًا صورة الشركة ، لذلك ستنظم سلوكك بوعي.

    5. الحفاظ على سلامتك هو أهم شيء! لقد تم تصميم بلوزاتنا ذات الأغراض العامة الحالية بشرائط عاكسة على الجيوب الأمامية والخلفية والجانبية من الجزء العلوي ، مما يعزز الاعتراف في البيئات المظلمة ويمنحك حماية أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لبعض أنواع العمل الخاصة ، هناك أيضًا وزرة مانعة للهب وزرة مضادة للساكنة ، والتي تتمتع بأداء أمان أقوى.