كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > ما هو اختيار الملابس التأمين على العمل؟

    ما هو اختيار الملابس التأمين على العمل؟

    2019-03-15 11:45:02
    1. حدد ملابس ذات جودة عالية وموثوق بها لحماية العمال وفقًا لعوامل الخطر الموجودة في الموقع. يجب على المستخدم اختيار نوع الملابس الواقية لمكان العمل أو للأخطار المحتملة. إذا كان يجب أن تستخدم العملية الحية الملابس العازلة ؛ يجب استخدام المواد السامة في دعاوى التسمم المغلقة ؛ يجب أن تستخدم عملية ارتفاع درجة الحرارة أمام الفرن ملابس مضادة للحريق. وزرة موحدة المعطف


    Cهينا المورد تنفسمصنع مخصص القطن العمل وزرة موحدة المعطف


    2. شراء منتجات ذات جودة موثوق بها. يجب شراء الأصناف التي تم تفتيشها من قبل قسم فني محترف أو التي تلبي المعايير الحالية من خلال متجر تأمين العمال المرخص له.
    من أجل منع المخاطر المختلفة ، صنعت خدمة العمل العامة من الأقمشة القطنية لفترة طويلة. نظرًا لأن القماش القطني جيد وله قوة معينة ، فإنه يمكن أن يمنع تغلغل الملوثات مثل الغبار ، كما يمكن أن يقلل أيضًا من تلف الآلات والمواد الكيميائية لجسم الإنسان. مادة القطن لديها خصائص امتصاص الرطوبة والتهوية والحفاظ على الحرارة جيدة. ومع ذلك ، القماش القطني ضعيف في مقاومة الماء ، مقاومة الأحماض ، مقاومة التآكل القلوي ومثبطات اللهب. تطورت الألياف الاصطناعية إلى نسيج قطني مقاوم للهب مع مقاومة جيدة للقلويات والحمض ، ولكن أداء امتصاص الماء وامتصاص الرطوبة ليس جيدًا ، فمن السهل أن تتراكم الكهرباء الساكنة ، ويمكن أن ينبعث حتى شرارة كهربائية عند الاحتكاك.
    في ملابس العمل الموفرة لليد العاملة والتي تستخدم في عمليات التقطير ، من المعتاد استخدام أنظمة أحادية الجانب وذات وجهين ، وهي مصنوعة من شريط الطلاء ، الذي يتميز بنفاذية الهواء المنخفضة وعرضة للإرهاق. المغلفة اللاتكس والبولي يوريثان مطلية على نسيج رقيق مثل الحرير النايلون ، وهو أكثر ملاءمة للارتداء. في منطقة العمل التي لا تكون فيها حالة نازف المياه خطيرة ، يمكن النظر في نسيج ألياف اصطناعي مسعور ، ومن ثم يمكن تطبيق نوع سيليكون أو مركب ألكيل أو فلوريد عضوي أو ما شابه. النسيج النهائي لديه نفاذية الهواء جيدة ، والشعور اليد ، والمظهر والشعور اليد.