كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Company News > ما هي الملابس المضادة للحريق؟

    ما هي الملابس المضادة للحريق؟

    2016-04-30 10:43:07


    الملابس الواقية الكيميائية والآن تستخدم على نطاق واسع في جميع جوانب الحياة، ليس فقط في بعض تفشي الغازات الخطيرة ولكن أيضا مكافحة الحرائق. 
    لمكافحة الحرائق، فإنه غالبا ما تستخدم الملابس الواقية الكيميائية. والمواد المقاومة للحرارة. حتى بالنسبة للسؤال ما هو الملابس المضادة للحريق، في الواقع، انها نوع من عمال الحرب الكيميائية.
    ما هي الملابس المضادة للحريق؟ وكما يوحي اسمها هو الملابس المضادة للحريق خاص. في الواقع، انها نوع من ملابس عمل واقية من المواد الكيميائية. لكن المادة هي مختلفة قليلا، فمن الحرارة ولهب مقاومة، لذلك كنا نسميها ملابس مقاومة للحريق.
    ميزات سترات العمل للحريق: 
    تركيب المواد: لهب المانع النسيج، طبقة مضادة للماء للتنفس، وطبقة عازلة، طبقة مريحة 
    الخصائص: العزل الحراري، وحسن اللهب خصائص مثبطة ومرنة وخفيفة الوزن وضع العزل، ومثبطات اللهب، للماء، للتنفس والراحة في واحد، مع المعايير الدولية للدعوى معركة جديدة. 
    نمط: المعطف
    الحجم: S، M، L 
    الاستعمالات: ومن رجال الاطفاء في مسرح القتال في النار لحماية أمنها. لفهم استخدام دعاوى الحرب الكيميائية وفي الوقت وقت ما هو أفضل، هناك مشكلة على ما هو الوقت مهم أيضا. باختصار، ما هي الخدمة النار، وجعلت فوقه واضحة للجميع، بالإضافة إلى هذه هناك بعض الجدير بالذكر أن لدعاوى الحرب الكيميائية درجة حرارة النار تفاهم، لأن في عمليات الإنقاذ في حالة لسنا متأكدين على أي نوع لاطلاق النار، وإذا كانت درجة حرارة اللهب تصل إلى 1000 درجة مئوية أو أكثر ثم دعاوى الكيميائية لدينا فقط في استخدام على المدى القصير، والبقاء لا تستطيع طويلة في النار.
    إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن سترات العمل، يرجى تصفح: http://www.chinaworkwearsupplier.com