كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > زي الشتاء في الطقس البارد

    زي الشتاء في الطقس البارد

    2016-05-19 09:28:05

    هناك هناك العلامات التجارية التي لديها موحد في فصل الشتاء سترة لموظفيها. عند زيارة الوجبات السريعة المحلية التي أحبها كثيرا، وسوف تجد المشاركون في بعض زي. نفس الحال في محلات السوبر ماركت، وحتى شركات الاتصالات تأخذ نفس الاتجاه اليوم. وهكذا، موحدة الشركات هي على جدول الأعمال. تسمية حول العالم هذا الاتجاه، ويقومون بعمل جيد جدا على ذلك. ومع ذلك، قبل إجبار موظفيها على ارتداء أي زي، من المهم اتخاذ قرار بشأن بالضبط ما الذي تريد تحقيقه عن طريق شراء الملابس.


    سترات وسائل الإعلام سترات العمل تعطى تصاميم فريدة من نوعها التي توفر الراحة والسلامة على الرغم من أن يعمل. بيئة العمل هي عادة مزدحمة وصعبة بيئة وبالتالي ضرورة اتخاذ ليس فقط أمن، لكن سترات العمل المهنية الذي يعطي تبدو كبيرة. معاطف الشتاء هي أعمال ماء مصنوعة من نوعية عالية ومواد دائمة لتتوافق مع أي عمل البيئات.

    أحمل هذا، لأنه مرة أخرى شاهدت سوء التخطيط واضحة لا مفر منه. تماما كما لربيع وصيف المقبل، الشتاء يتبع الخريف، وكل عام ونحن في سترات العمل شهدت تجار التجزئة صناعة أوامر كبيرة في كثير من الأحيان في مرحلة لاحقة. هذا ربما تجرى فقط أفضل المتخصصين باستمرار الملابس الطريق الأعمال. وأعتقد أنه ليس من الضروري أن يكون. ولعل هذا هو أحد المجالات التي أنها تتطلب المزيد من الدراسة. كيف جيدة هو سترة، على سبيل المثال، والعزلة حماية الجسم بسعر معقول؟ تحصل على ما تدفعه مقابل ل؟ وبعبارة أخرى، عزل أفضل سترة أفضل بكثير مكلفة؟ تابع إمكانية أرخص لا أكثر؟ 

    إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن سترات وملابس، الرجاء تصفح: http://www.chinaworkwearsupplier.com