كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > المملكة المتحدة ' أزياء الملابس إنترنت صناعة نموذج جديد

    المملكة المتحدة ' أزياء الملابس إنترنت صناعة نموذج جديد

    2017-01-18 10:01:37
    المجلس التشريعي الفلسطيني منظمات خدمات الإيدز (ASC. L)، أكبر متاجر التجزئة في المملكة المتحدة الموضة، رفع إيراداتها لسنة كاملة التنبؤ بعد زيادة إيرادات بنسبة 36% في موسم الأعياد، وقال أنه سوف تسريع الاستثمارات في البنية التحتية لدعم النمو.

    مخاوف السوق من أن ارتفاع الإنفاق الرأسمالي سوف تضطهد الأرباح، ومنظمات خدمات الإيدز PLC (ASC. L) فتحت 2.1% في 12 يوم الخميس إلى 5,500 بنسا بعد عالية 52 أسبوعا، وحرف u أسفل نسبة تصل إلى 2.7%.

    إجمالي الإيرادات المجلس التشريعي الفلسطيني منظمات خدمات الإيدز ارتفعت إلى جنيه استرليني 621.3 مليون جنيه استرليني 457.1 مليون في الأشهر الأربعة الأولى من العام حتى 31 كانون الأول/ديسمبر، بالمقارنة مع زيادة بنسبة 30% تحت سعر صرف ثابت. أوروبا والأمريكتين وبقية العالم سجلت 38%، 42%، وزيادة نسبة 44 في المائة في أسعار صرف ثابتة، مع مبيعات التجزئة الدولية متوسط نسبة 41% على أساس سنوي إلى 361.7 مليون جنيه استرليني، أساسا بسبب انكماش الأسعار المجموعة الاستثمار (السعر) واستيراد الولايات المتحدة التعريفية تنازلات، والآن السوق الدولية قد استأثرت 58.2 في المائة إيرادات المجموعة.

    السوق المحلية البريطانية في أجواء دعائية قوية أيضا بنسبة 18.3 في المائة إلى 244 مليون جنيه. الهامش الإجمالي للبيع بالتجزئة انخفضت 30 نقطة أساس، والفريق أشار إلى أن هذا تمشيا مع توقعات. صرح الرئيس التنفيذي للمجلس التشريعي الفلسطيني منظمات خدمات الإيدز نك بايتون المحللين بعد دعوة المؤتمر الأرباح، حتى ولو أدى تخفيض قيمة الجنيه الاسترليني إلى ارتفاع تكاليف الشراء، لا توجد خطة لأسعار العملاء البريطانيين.

    في التحديث، نك بايتون منصة الموقع في الأسود اليوم الجمعة لشبكة الاثنين عطلة نهاية الأسبوع وفترة عيد الميلاد قد سجلت في سجل المبيعات، والأسود الجمعة المبيعات والزيارات أعلى من عيد الميلاد، على التوالي، من العام السابق خلال نفس الفترة بنسبة 45 في المائة و 35 في المائة، مما يعكس في السنوات الثلاث الماضية، تغييرات في العادات الاستهلاكية.

    وقفز عدد المستخدمين النشطين في الربع الأول، 25% في العام، بينما سعر الوحدة العملاء وشراء زاد تواتر 2 في المائة و 6 في المائة على التوالي. وبلغ العدد الإجمالي لأوامر 1,550، 35% على أساس سنوي.

    المجلس التشريعي الفلسطيني منظمات خدمات الإيدز اعتبارا من 31 أغسطس 2017 يتوقع معدل نمو المبيعات السنوية من المجموعة السابقة من 20%-25% إلى 25%-30%، نمو المبيعات المتوسطة الأجل المتوقع أن تبقى نسبة 20%-25%. ميزانية النفقات الرأسمالية السنوية أيضا زاد من 120 مليون جنيه استرليني إلى مليون جنيه استرليني 140 إلى 150 مليون جنيه استرليني إلى l.7m جنيه استرليني ومن المتوقع التوصل إلى توقعات السوق مع زيادة الاستثمار للعام بأكمله. وكانت الأرباح قبل الضرائب لعام كامل فقط $ م 87 جنيهاً استرلينياً.

    فيما يتعلق بالاستثمارات الجديدة، المجموعة بناء مستودع جديد في الولايات المتحدة بقدرة 10 مرات المرفق الحالي، على الرغم من أن المجموعة تمثل سوى أقل من 8 في المائة من المبيعات، ولكن مبيعات السنة المالية السابقة سجلت زيادة بنسبة 2/3. نك بيغتون شدد على أهمية البنية التحتية للنمو والتوسع في الأعمال التجارية الدولية، على سبيل المثال، لديه الآن وقت التسليم القياسية في روسيا قد انخفض من شهر إلى أسبوع.

    في الوقت نفسه، سيزيد أسوسبلك أيضا إلى الاستثمار في السوق المحلية، أعلن الفريق في كانون الأول/ديسمبر خلال السنوات الخمس القادمة سوف التكلفة إجمالية 78 مليون جنيه استرليني في لندن مقر لخلق فرص العمل 1,500، فضلا عن مصانع جديدة في المملكة المتحدة إلى زيادة علامتها التجارية الخاصة قدرة الإنتاج، نسبة المشتريات من 4% حاليا إلى 9 في المائة من المملكة المتحدة.

    المنافسة في أسوسبلك، Boohoo.comPLC (بو. L)، قد استفادت من الجهود الرامية إلى الحد من بعض من أحدث التصاميم للموردين المحليين لتقصير دورات الإنتاج وضبط العرض استناداً إلى رد فعل السوق. وفقا للبيانات تبين أن 55% نمو المبيعات أفضل بكثير من توقعات السوق من 46 في المائة، كما تطالب المجموعة في النصف الأول من السنة 5 في موسم الأعياد الماضي، أثارت توقعات نمو المبيعات السنوية.

    لمزيد من المعلومات من التفاصيل، يرجى زيارة: www.chinaworkwearsupplier.com
    سابق :
    التالي :