كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > طريقة مفيدة لغسل زي القطن

    طريقة مفيدة لغسل زي القطن

    2016-09-28 09:52:46
    الخصائص الرئيسية للوزرة يرتدي مريحة. تنفس. عرق ماصة. غير ضارة للبشر. أداء صباغة القطن هو أفضل، ولكن أيضا لون overalls.It القطن سوف الوراء قليلا، والظلام أكثر وضوحا، عند غسل الملابس وغيرها بشكل منفصل، ونقع الوقت ليس وقتا طويلا، والمنظفات القطن وحل للتوسط موحدة، ثم غارقة الملابس، أو سوف الملابس تتلاشى متفاوتة.

    ملابس الصيف رقيقة نسبيا، ومقاومة التجاعيد من القطن ليست جيدة جدا، وعادة عندما يكون أفضل درجة حرارة مياه الغسيل من 30 درجة - 35 درجة، نقع بضع دقائق، ولكن لم يمض وقت طويل جدا، لا ينبغي أن انتزاع الجاف بعد الغسيل، ومن وأوصت لاستخدام منتجات التنظيف الحمضية (مثل الصابون)، لتحقيق تحييد effect.If استخدام المنظفات القطن الخاص التي من شأنها أن تكون better.Other قليلا الصيف يجب أن يكون مجتهدا في الصيف، وغسل كثيرا ما تتغير (عادة مرة واحدة يوميا)، وبالتالي فإن هذا العرق لن تبقى في الملابس لفترة طويلة جدا.

    وزرة القطن هي في معظمها من ذوي الياقات واحد، رقيقة نسبيا، عند غسل تجنب استخدام فرشاة، لا أزال الثابت، تبرد الشمس عندما يكون الجسم الملابس وطوق ترتيبها لتجنب خارج أليس. الملابس طوق لا يمكن تنقية الأفقية، لا تفرك الجاف بعد الغسيل، والرقم الهواء مباشرة. لا التعرض لأشعة الشمس، لا تجف عند درجات حرارة عالية.

    لمزيد من المعلومات من التفاصيل يرجى زيارة موقعنا على الانترنت:www.chinaworkwearsupplier.com