كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > دور سترة عاكسة

    دور سترة عاكسة

    2018-11-09 11:53:16
    يتكون الجسم سترة عاكسة من القماش شبكة أو قماش عادي. المواد العاكسة هي الشبكة الانعكاسية أو القماش العاكس عالي السطوع. الأنواع الرئيسية هي سترة عاكسة البوليستر ، البوليستر سترة عاكسة الفلورسنت ، البوليستر سترة عاكسة عالية اللمعان ، البوليستر سترة عاكسة شعرية البوليستر ، البوليستر سترة عاكسة محبوك ، سترة البوليستر المنسوجة ، كامل البوليستر سترة شبكية الفلورسنت شبكة ، كامل البوليستر سترة الفلورسنت شبكة مشرق ، كامل البوليستر شبكة نيون تسليط الضوء على سترة الشرطة ، والكامل البوليستر سترة العين الطيور الفلورسنت.

    وهي تستخدم أساسا من قبل الشرطة ومسؤولي الطرق وممولي المرور وموظفي صيانة الطرق وسائقي الدراجات البخارية وسائقي الدراجات والعمال تحت الضوء المظلم وما إلى ذلك. العمال المحليون الذين يحتاجون إلى استخدام الإنذارات الخفيفة.

    يتكون الجزء العاكس من السترة العاكسة من خلال استخدام نوع الماس الصغرى للشبكة البلورية لإنتاج معامل الانكسار وعالي الانكسار لمبدأ انعكاس خرز الزجاج ، والذي يتم عن طريق عملية متقدمة للمعالجة بعد التركيز. وهو يعكس الضوء بعيد المدى في الوهج ، ويوفر بصريات جيدة عاكسة للضوء في النهار والليل. خاصة في الليل ، يمكنك التمتع برؤية عالية مثل النهار. يمكن العثور على بدائل السلامة المصنوعة من هذه المادة العاكسة عالية الوضوح بسهولة بواسطة السائقين الليليين ، سواء كانوا في المسافة أو في وجود ضوء أو ضوء متفرقة. لقد نجح مظهر المواد العاكسة في حل مشكلة القيادة الليلية من "المشاهدة" و "المشاهدة".