كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > العناصر لتصميم سترات العمل

    العناصر لتصميم سترات العمل

    2016-06-03 10:20:40


    في الحياة اليومية، ونحن كصورة للشركات، وكيف لتصميم ملابس التي تعاني منها العلامة التجارية للشركات مستشار الصورة. واستنادا إلى سنوات من خبرة في الملابس حسب الطلب، ونحن أطلعكم على الخبرة. تخصيصها المتطلبات العامة لتصميم الملابس لديك ما يلي خصائص والاقتصاد وأهميتها، والجمالية، وذلك لجعل العملاء وزرة الارتياح.

     

    1 الملابس لديها اقتصاد، إلا ل بعض الملابس باهظة الثمن، مثل الملابس الاحتفالية معين، ملابس خاصة، مطلوبة أكثر في الحصول على نسبة السعر إلى الأداء معقولة، وهذا هو اختيار النسيج وجودة التصميم، على غرار تعقيد عملية الإنتاج أكثر صعوبة مقارنة مع غيرها من جوانب شاملة. تحت نفس فرضية الجمال والوظيفة، وتهدف إلى تقليل تكلفة الزي الرسمي، من وجهة نظر من التصميم والمواد، وصعوبة الإنتاج، والملابس وغيرها غرامة مكان الهياكل.

     

    2. ملابس مصنوعة خصيصا المستهدفة، مبدأ التصميم وزرة هو أول هدف واضح، لمختلف الصناعات، شركات مختلفة في نفس الصناعة، نفس الشركة في مختلف مواقف، ومواقف مختلفة من الهوية نفسه، بين الجنسين، وهلم جرا. تصميم تستهدف نقاط مختلفة لخص لماذا الناس ارتداء، ارتداء وقت يرتدي مكان، لماذا تلبس، ما لارتداء. موحدة مخصصة لما يرتديها الناس، في بالمعنى الضيق يعني في غضون فترة زمنية محددة سلفا لخدمة مكان خاص بها للذهاب للعمل أو المشاركة في الأنشطة الرسمية لبعض الناس، في يشير بالمعنى الواسع إلى جزء من مجموعة المستهلك ينقسم أكثر غموضا بعد. هذا أداء "رجل" في ملابس مجموعة، وهي جزء من فئة، ل خصائص التشغيل والأفراد والجماعات على غرار والمادية و الحاجات النفسية، والوضع السياسي والاقتصادي، ومحو الأمية، الخ أما بالنسبة لل محددة متطلبات التصميم ومختلفة.

     

            الوقت والمكان هو بيئة مهنية والعوامل البيئية الصغيرة، الوقت قد مواسم، ليلا ونهارا لا، المكان صغير كما الإقليمية البيئة البيئة ووقت العمل المحدد.

     

    3. العمل الملابس المصنوعة خصيصا الجمالية، يتم تحديد وزرة الملابس الجمالية من القواسم المشتركة الروحي. تصنيف وزرة القياسية، وزرة تشير يمكن للموظفين العمل يرتدي الخصائص المهنية الخاصة تشير ملابسهم. عملي، شعار والفنية والوقائية والعلمية، وميزات الزينة.

     

     لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت: www.chinaworkwearsupplier.com