كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > أفضل الأوقات لمصممي الملابس

    أفضل الأوقات لمصممي الملابس

    2016-09-14 09:42:18
    لم يعد الناس على أمل أن يرتدي الزي، نفس الملابس مع الآخرين وتحاول تجنب في الحياة اليومية بين الشباب. في العلامة التجارية المتخصصة، جنوب الهوية العامي العلامة التجارية للمجموعة من اضحا بشكل خاص.

    السمات الثقافية المختلفة، على غرار حياة مثيرة للاهتمام، جنوب العامي "الدائرة" النظام البيئي مصمم العلامة التجارية.

    "الآن هو أفضل الأوقات المصمم". وقال هذه المرة، مدير العلامة التجارية العامي جنوب تشنغ مين جي المجموعة هي في بكين في رحلة عمل، للتحضير لخطة التسويق المقبلة.

    "في الماضي، عندما العامي الجنوبية أول متجر، سوق نادرا ما نرى أسلوب مماثل من محلات المصمم، ولكن الآن يمكن رؤيته في كل مكان في الشوارع. ويرد وصف هذه كما مستوى معيشة الشعب وتحسين والاستهلاك الشامل تعددي، فإن الطلب على الشخصية، فضلا كما نوعية الحياة من الحنين، والسماح لهم الحصول على مزيد من استهلاك الملابس لسعيها ".

    الناس لم تعد تأمل يرتدي الزي الرسمي والشباب شيء Zhuangshan واحد في محاولة لتجنب. في العلامة التجارية المتخصصة، جنوب الهوية العامي العلامة التجارية للمجموعة من اضحا بشكل خاص. "أسلوب التصميم، وارتداء نغمي، وصولا إلى الشكل الذي هو معروف." 85 بعد ايفرسون قال المفضلة لديه هو هذا.

    واضاف "نريد تعزيز الازياء والملابس الجديدة، على نمط حياة الأحكام القيمية مستقلة." وقالت قضية الملابس الرجالية تشنغ مين جي المجموعة العلامة التجارية ليرسم "لقد تم نشر رسم 11 عاما من التطوير في هذا الطريق، وإذا أربعة كلمة لهوية العلامة التجارية هي" المعاصر "،" نسيج "،" مثيرة للاهتمام "،" الأنيق "، فإننا ذات جودة عالية الأقمشة وعملية الخياطة فريدة من نوعها، وعلى درجة عالية من مزيج التوافق الزي من مناسبة مبتكرة ومتعددة لنشر العلامة التجارية الجمالية لتزويد المستهلكين مع منظور جديد للحياة والفرح من ارتداء السرور، حتى انه يمكن أن يشعر حقا، ليست هي نفسها ذاتيا ، من أجل تحسين الحياة اليومية للمستهلكين للتأثير على جودة الاختيار لتشجيع الولايات المتحدة لتعزيز الحياة. "

    في الواقع، في مجتمع الاستهلاك الحالي، رغبة المستهلك من التوسع الكبير، وقد ظهرت في السوق الذكور المحتملين الاستهلاك الضخم تدريجيا، خصوصا في السنوات الأخيرة أصبح الجمال من الذكور والملابس وسلط الضوء بشكل خاص مجالات جديدة للاستهلاك.

    في هذه العملية، يرسم لنوع من التغيرات في الطلب على الرجال بعد بتصميم غنية بما فيه الكفاية، والعقد بين توجيه بمهارة المستهلكين لتشكيل أنفسهم، ومنتجات متنوعة لتلبية طلب المستهلكين على حياة المنتج من التطبيق.

    وقال "عندما نقوم بتحليل وجدت تجزئة السوق المختلفة تخريبية وتنوع صورة جديدة ومفهوم الحياة، وتشجيع المستهلكين على صورة الذكر التقليدية الاصلاح والابتكار، وأكثر وأكثر سعى بعد من قبل المستهلكين. وهذه النخبة من الذكور لديها اهتمام واسع، ودفع الانتباه إلى نمط الحياة، والمادية، والحياة، لأداء المنتج، والأزياء والقيمة المستخدمة لنقطة بيع، تشعر بالقلق إزاء تغيير نمط الحياة، ولكن أيضا يؤثر على عادات الاستهلاك الشعب المحيطة و. المجازي، فإنها تحتاج إلى تكلفة عالية من الملابس، وكانوا يرتدون مطابقة بمناسبة وتبدو مختلفة ". لهذا السبب، عندما يرسم في التسويق الخارجي يعطي حية صورة العلامة التجارية لغة الإعلان، وهذا النوع من المشاعر من خلال" الزائفة "تقدم على ظروف المعيشة المثالية، بحيث يرى المستهلكون" الحقيقي "مشاهد الحياة ، وتشجيع المستهلكين على محاولة لجعلها تصبح حقيقية.

    "في كل موسم، واصلت العلامة التجارية لتطوير المنتجات، والتسويق، وآلية التغذية المرتدة الأعضاء على إنشاء التواصل والتفاعل مع المستهلكين، مما يؤدي إلى هذا" المثل الأعلى "جاء في من الإعلانات واقع الحياة، لتحقيق مسافة صفر من التحول الناجح. أيضا، ل مثال يرسم العلامة التجارية منذ تأسيسها على إنشاء نظام صورة مجموعة من العملاء، و 'رسم قبالة'. أنها تغطي العديد من الصناعات، مختلف الأعمار، وتشكيل أنماط الحياة المتنوعة يمثل نموذج الحياة المتطورة للاهتمام من قبل استمروا في الحفاظ على جودة عالية ودقيقة وقال تشنغ مين جي السعي من التنوير، مرت بصورة تدريجية إلى المستهلكين دعت العلامة التجارية قالب أسلوب حياة ".

    وبالإضافة إلى ذلك، يمكننا أن نرى أن في السنوات الأخيرة، مما يجعل مساحة فنية، معارض فنية، ترعى المشاريع الفنية والمخططات قدمت مجموعة الفني لأنواع مختلفة من التعاون الموارد.

    "هذه ليست فقط للحصول على الكثير من الموارد اسكتشات دائرة للصوت العلامة التجارية، ولكن أيضا الاستمرار في تعزيز العلامة التجارية الجديدة لتعزيز الرؤية الاستراتيجية لاختراق الحياة إلى العلامة التجارية المتنوعة للتعاون عبر الحدود يعرض متعددة الأوجه".

    وقال تشنغ مين جي أن في مثل هذا التعاون بين التركيز على العلامة التجارية هو الحصول على المزيد من الأفكار للخروج، وليس مجرد البقاء في المستوى الإبداعي. هو أكثر لتوجيه نمط الحياة الاستهلاكية، والفضاء، ومزيج المنتجات المتنوعة ومباراة والعقلانية قدمت للمستهلك، مع التركيز على شخصية العلامة التجارية والوحدة الفنية.

    خصوصا في سبتمبر من العام الماضي، المقار الرسمية العامي للمجموعة الجنوبية في بكين نظمت متجر المفهوم، الذي هو نوع جديد من المعارض الفنية المحلات التجارية، والذي يجمع بين فرص السوق الفنية المعاصرة من التطور السريع، ملتزمة مفهوم الفن المعاصر في حقيقي حياة المستهلكين. هذا المحل هو أكبر تغيير الميزة في أي وقت. فإن كل دورة أخرى تنظم الفن والأعمال في المعرض الجديد، والتي تبين وجها مختلفا لمباراة الجولة الجديدة الحالية للترقيات المستهلك. في نفس الوقت سوف تستمر ورشة لتحديث المستهلكين من السلع والخدمات، بحيث يتسنى للمستهلكين كيف تجربة التوجه.

    الفن مماثلة وتحرك مجموعة العلامة التجارية، وشركات أخرى في السنوات الأخيرة، لديه الصناعة أيضا لا يوجد نقص في مساحة إبداعية مشابهة مثل الفن، لتجربة الفضاء أكثر وأكثر.

    في رأي تشنغ مين جي، مع التطور السريع في السوق المحلية، فضلا عن وجود العديد من العلامات التجارية الأجنبية، أصبح المستهلكون أكثر تركيزا على الصحة، تجربة أسلوب الحياة. في مثل هذه البيئة، والاستفادة من الموارد الفنون والماركات التجارية جنبا إلى جنب هو أكثر وضوحا.

    صناعة الفن في عملية التنمية تحتاج إلى رفع مستوى الوعي العام من الفنون، والأعمال التجارية والعلامة التجارية في تشغيل عملية تحتاج أيضا إلى تحديث الدعاية الناقل. وبدافع من هيئة السوق المالية، وصناعة الفن يمكن أن تستهدف جمهور أوسع، في حين أن منصة نقطة الفنية التجارية للنظر في العلامة التجارية دعت الحياة، يجب أن الإعلان البديل تؤثر المستهلكين. السابق لهذا الأخير لتوفير عامل أكثر نشاطا، وهذا الأخير من أجل تعزيز السابق ونشر اتساع قاعدة لتشكيل علاقة تعاضد بين العرض والطلب، وطالما أن الجانبين لتحقيق معا، يمكننا الجمع بين عدد لا يحصى إمكانيات.

    لمزيد من المعلومات من التفاصيل يرجى زيارة موقعنا على الانترنت:www.chinaworkwearsupplier.com