كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > مزايا الحماية البيئية

    مزايا الحماية البيئية

    2017-05-25 17:14:11
    وفي المقام الأول ، فان العمل في مجال حماية البيئة ملائم للبيئة في عمليه الإنتاج. يتم اعتمادها من قبل العمل حماية البيئة الملابس الطبيعية وألياف والنسيج ، وإنتاج النسيج هو طبيعي ، وليس من ألياف الكيميائية ومن خلال مجموعه متنوعة من الصبغة الكيميائية التوليف ، وهذا يحدد الإنتاج متفوقة طبيعيه. وعاده ما تتم طباعه ملابس العمل علي ملابس العمل ، وهناك قيود صارمة علي تكوين هذه الطباعة. من حدود المواد السامة إلى حدود التركيب الكيميائي للقيود المادية ، وهناك حدود صارمة. وهذا يحدد صناعه النسيج في اختيار المواد أكثر علميه ومعقولة ، وليست ضاره للمواد الجسم البشري ، علي أعاده التدوير ، هو أيضا بداية لدائره حميده. وانطلاقا من مصدر الحماية البيئية ، ومن ثم أعاده التدوير حتى وقت لاحق ، فانها جعلت عمليه ، هو في الأخضر ، ومفهوم حماية البيئة ، ثم اي صله ، هو صديق للبيئة.

    ثانيا ، ترتدي ملابس العمل الخضراء في نهاية المطاف من قبل العمال. الملابس الخضراء هي أكثر راحة واسترخاء من الثياب العمل السابقة ، ولها شعور العودة إلى الطبيعة. ووفقا للنسيج ، فان الملابس الواقية هي أيضا أكثر فائده لحماية صحة الجسم البشري ، وذلك لحماية الناس من المواد السامة. بالمقارنة مع الملابس العمل السابقة أو غيرها من المواد الكيميائية التوليفية ألياف الكيميائية الاقمشه البطانيات ، الحماية البيئية الملابس العمل يستخدم معظم الاقمشه والقطن والقنب والحرير والجلود والنسيج ، مثل ، ووضعت أيضا نوعا من الدولية المضادة للالتهابات ، والتطهير ، وأشعه فوق البنفسجية ، ومزيل الرائحة ، والنسيج المقاوم الاقمشه ، وليس فقط في التصميم واللون ، كما انها أكثر حماية البيئة ، وتصميم الأسلوب ، صغيره لبعض التفاصيل الصغيرة ، مثل السحابات ، والأزرار ، الخ ، علي تصميم أكثر طبيعيه ، والسماح للشخص هو الاقتراب وأقرب إلى الطبيعة ، وأكثر ملاءمة

    مره أخرى ، سيتم استخدام ملابس العمل الخضراء بعد ارتداء. من المواد الخام لحماية البيئة والملابس في العمل ، والإنتاج ، وسلسله من الروابط هي حماية البيئة ، والإنسان ، لذلك ، حتى لو كان في النهاية ، والعمل علي حماية البيئة والملابس لأعاده التدوير ، أو تجهيز وصله ، كما لن تنتج ما الضرر من قبل الملابس العمل علي أعاده التدوير ، لا يمكن الا ان يحرق ، ضد التلوث في الغلاف الجوي ، لأنه قبل العمل نسيج الملابس هو التوليف الكيميائية ، وداخل المواد السامة التي تتجاوز كثيرا المعيار ، لذلك ، في التعامل مع غير لائقه تسبب التلوث والرداء الأخضر لا.

    حماية البيئة ليس فقط علي مصدر اختيار المواد ، وتصميم النمط ، وحماية البيئة الخضراء خاليه من التلوث ، وليس هناك ضرر للجسم البشري ، وحتى علي تجهيز في وقت متاخر لا تنتج التلوث الثانوي.

    لمزيد من المعلومات ، لا تتردد في اسمحوا لي ان اعرف.

    شكرا وتحيات ،

    ليزا