كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > وسترات عاكسة ما تحتاجه هو هنا!

    وسترات عاكسة ما تحتاجه هو هنا!

    2016-05-24 09:58:57

    عالي الرؤية سترات العمل، لقد حان الوقت بالنسبة لك لتخزين السترات وضوح عالية، السراويل العاكسة وغيرها من المعدات العمل الشتاء. أهم قطعة الخاص بك خزانة عمل الشتاء هو سترة وضوح استثنائية. سترة جيدة سوف تبقي لكم دافئة ومريحة وعملية آمنة. وهنا هي الملامح الرئيسية للبحث عن عند اختيار معطف العاكسة لفصل الشتاء:


    هل تجد تنظيم الصف؟ تأكد من معطف ANSI / ISEA 107-2007 الدرجة 3. هذا يعني سترة تجتمع أكثر من وضوح الرؤية معايير وملامح المواد العاكسة الأساسية اللازمة لالقانونية الأسباب.

    مما هو مصنوع؟ هل تريد سترة وهذا هو كل تلك الحارة والمياه واقية. العثور على قذيفة مضادة للماء عالية الجودة التي تضم أفخم بطانة.

    هناك ميزات اضافية تحتاج؟ بعض السترات العاكسة الموردين عكسها، ومختلف جيوب أو ميزة للانفصال الأكمام وأغطية. يتوقف على ما تفعله في العمل، والميزات الرائعة هي أكثر فائدة من غيرها. إذا كنت تحمل من أيدي جدا على العمل في بيئة الثلجية، على سبيل المثال، فإن كنت تريد أن يكون أكمام معقودة التي يمكن أن دس في قفازات.

    مرة واحدة كنت قد حددت سترة الذي يناسب الخاص بك محددة احتياجات العمل، أن تقرر لشرائه في حجم أكبر قليلا. هذا يمكن استيعاب بلوزات ضخمة والكنزات الصوفية في الأسفل. زيادة وضوح قميص من النوع الثقيل هو بديلا صالحا للفي الأشهر الانتقالية في قبل سقوط الوقت وأواخر الربيع. تتوفر أيضا في خيارات للماء، وهذه قد تكون الطبقات بلوزات تحت سترة السلامة، مما يجعل من السهل على التكيف مع درجات حرارة مختلفة على مدار اليوم. 

    اذا أنت تريد أن تعرف المزيد عن سترة عاكسة العمل، يرجى تصفح: http://www.chinaworkwearsupplier.com