كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Company News > أسلوب وزرة

    أسلوب وزرة

    اليسون 2016-05-27 10:05:14
    عموما ببساطة أخرق، مثل وزرة الوحيدة الكاكي أو الجينز أو سروال قصير، والملمس الصلب، مع معظم النمط الخرف، إلى جانب بسيط تي شيرت سوف سيم بالتأكيد. 


    عموما الرجال

    وكما ذكر أعلاه، فإنه يمكن أيضا أن تكون المزخرفة السراويل البضائع، مثل العديد من جديد فيرو مودا، بالإضافة إلى العديد من جيوب كبيرة في وزرة العادية، القوس الديكور أو التطريز الأزهار. إما من قطعة واحدة أو منخفضة الخصر، والورك القليل من نهايته، بدأت الساقين للاسترخاء واسعة التشفيه السراويل الفم. جسد المرأة ممشوق القوام حساسة ملفوفة في وزرة كبيرة، بين Ruoyouruowu، تبرز الأناقة. أن المشي في مهب الريح مقارنة مع شعور الصوت تحطمت وزرة الدنيم، قبل قرن من الزمان، مختلفة حقا. لا أحب وحركة الناس، أيضا سوف تشتري كيسا من هذه العناصر مع الاقتراح الأصلي لا يأخذ الأكثر شعبية في العالم السراويل البضائع، وتقليم مطوي والحرير وقد أضافت بجرأة، والإفراج عن امرأة فرنسية جديدة وأنيقة وفنيا، والناس مباشر التفكير في "الجنس والمدينة" Lixialuote ظهور مزاجه، بسيطة وأنيقة باوتو مشط الشعر، يرتدي ضيق تحت قطعة ثوب واسع يمكن أن تحلب طعم لا تشوبها شائبة وتربيتهم.

    في الملمس، والسراويل البضائع الاسلوب مع مخطط جريء كنقطة بيع، مجرد اختيار المواد ذات الألوان الفاتحة أو لينة، وسوف تصبح معتدلة، قبلت ذلك من قبل أي شخص. في اللون يمكن سترات بيضاء خلق جديدة ومشرقة صورة جديدة، على الرغم من أن معظمهم من السراويل وزرة الكاكي أو الخط البني الرئيسي، ولكن ليس أبيض تماما. وزرة إلى ارتداء الملابس مع أعظم سحر هو الأكثر أهمية. لأنه لا يعني وزرة شديدة مملة، فمن المهم أن نرى كيف المباراة! الكاكي تي شيرت، والأكمام الداخلية قميص أبيض بأكمام طويلة، في ظل وزرة القطن حمراء، خطوط داكنة تعبوا من الساحقة من الرجال في محاولة لأحمر. يتم تعيين هجة لينة الأدوات كتلة اللباس الكاكي الصدر البقع مثل قميص الطلاء الكاكي، وزرة القطن السوداء، والأحذية، وهي مجهزة عالية سترة طوق. الكاكي والدنيم مع جيدة جدا، والأدوات نمط الملابس عنصرا لا غنى عنه. طريقة المحاولة الأكثر تمردا، ولكن بالتأكيد يستحق هو ارتداء: المآزر وزرة في الجزء العلوي من الجسم عارية، لا ملابس إضافية.

    لشراء وزرة

    لشراء وزرة النصائح: كلا الجانبين من جيب إلى أن تكون كبيرة ومسطحة هو أفضل نوع، يمكنك جعل المؤخرة الصغيرة؛ الضحلة تصميم الخصر المنخفض باعتبارها العنصر الأساسي. حزمة الورك منطقة صغيرة، وسوف يتقلص بشكل طبيعي تأثير Taitun من الورك. تصاميم الحدود لذلك سوف الورك لا يكون مستو للغاية؛ ثنى خطوط قطع. وقطع خطوط مستقيمة لا يعطي إحساسا من الدهون الزائدة.

    وزرة مع الذكورة، ولكن أيضا يمكن أن تكمل بسهولة قوة الخيال للنساء.


    لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي:

    الصين وزرة سلامة المورد، ملابس عمال مريلة السراويل الصين الصانع