كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > أسلوب السترات البضائع

    أسلوب السترات البضائع

    اليسون 2016-05-28 18:00:32
    سترة. طية صدر السترة، مزدوجة الصدر، مع مزيد من زر الظلام أو السوستة. ويمكن لكل من الرجال والنساء ارتداء سترة بشكل عام. سترة الحياة الحديثة هي الشكل الأكثر شيوعا من الملابس، بسبب ضوء شكله، حية، نابضة بالحياة، هكذا أحب من قبل الغالبية العظمى من الشباب والشابات. بدأ شعبية في 1980s. 



    سترة، ويسمى جاك من جعل العصور الوسطى سترة ارتداء الرجل الدنيم تطورت. القرن ال15 جاك الطبول من الأكمام، ولكن هذا هو الديكور الأكمام، لا تمر الأسلحة من خلال ذلك، دلع على الملابس. في القرن ال16، تحت الثوب من الرجل طول جاك، وتعادل مع الشريط، طيات شكلت في جميع أنحاء الجسم، في القرن 20th، الرجال سترة من المعدة إلى أسفل الأزرار هي الأصفاد مفتوحة مع مشبك الزخرفية، والطيات تنحنح إلى الجزء الألوية متفوقة ثابت مع أزرار.


    تقسيم أسلوب
    جاكيت مبطن
    الظلام فقرة قصيرة زرقاء، سترة طوق صغيرة بسيطة وأنيقة، مبطن مبطن حسب التصميم لم سميكة إلى حد كبير، منقوشة السراويل، لخلق طعم النمط البريطاني.

    سترة عادية:
    سترة نايلون يسافر يجب أن يكون البند، لينة ومريحة لارتداء، ويسهل حملها. هذه الخريطة نمط دثار خلاقة جدا، مع مزيج من الألوان الدافئة لتسليط الضوء على استرخاء، وسيلة مريحة للحياة. 

    طية صدر السترة سترة:
    مع ديه كبيرة طية صدر السترة سترة سستة أيضا نمط موحد، كما دعا هارلي للدراجات النارية سترة الصخور معطف. خط العنق هي جوانب التصميم الرئيسية غطت زر أو سستة يعني أنك يمكن أن تضيف دائما دافئة طوق الفراء، ولكن طوق تكدرت أيضا على الطلب، أو مع وشاح، وطاقة الرياح ودافئة. 

    4، فارس سترة:
    وتؤكد واسعة الكتفين خط الخصر سترة سباق ملامح طوق متابعة الموقف، الموسم الرئيسي في الغالب مشرق، سستة مبطن والكتفين أيضا القيام ديكور كامل. الفخر والرياح موحد مقارنة مع أكثر تقلبا على الصورة.


    لمزيد من المعلومات حول البضائع زيارة سترة الثابتة والمتنقلة:

    الحمراء المعمرة عمال القطن سترات ومرونة الكفة اللون مزيج العمل سترات