كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > معايير للملابس وضوح عالية في مكان العمل

    معايير للملابس وضوح عالية في مكان العمل

    2016-05-16 10:40:49

    ارتفاع ارتداء العمل الرؤية الملابس ضروري لعمال البناء والصيانة. وعلاوة على ذلك، وهذا النوع من الملابس يتطور أيضا في أن تستخدم من قبل الفرد المشترك في الأنشطة يوما بعد يوم، مثل ركوب الدراجات، وركوب الدراجات السيارات وركوب الخيل. على سبيل المثال، يتم استخدام ملابس العمل وضوح عالية من الأطفال وهم يمشون أو عبور الشارع.


    ارتفاع الملابس وضوح متاح في حماية المتوسطة وحماية عالية. تغطي معايير حماية المتوسطة الملابس مع 2-5 سم عصابات من المواد الفلورية، 2-13 سم عصابات من المواد العاكسة الرجعية. ويشمل حماية عالية الملابس مستوى شريطين قياس 8 سم من المواد الفلورية وشريطين قياس 20 سم من مادة عاكسة الرجعية.

    فقد أصبح ضرورة معينة، كما أنه يوفر حماية دائمة والسلامة. بطبيعة الحال، فإنه يحتاج إلى أن تكون واضحة، لأنه في وضوحه، يتم تأمين سلامة الفرد. كيف يعمل؟ كان الجواب من قبل ان ينظر اليها والمركبات قادرة على تجنب الناس، وخاصة الأطفال، الذين يعبرون الشارع. أيضا، زملاء العمل قادرون على التعرف على بعضها البعض ومنع الحوادث الناجمة عن عدم وعيهم.

    عناصر حماية عالية هي مناسبة لمجالات العمل مخاطر إصابة عالية. وضوح عالية ارتداء سلامة العمل هو أيضا مناسبة خلال رحلات الدراجة طويلة، عندما يكون مستوى الرؤية هو أصغر وخطر وقوع حوادث أو إصابات أكبر.

    إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن ارتفاع الملابس الرؤية، يرجى تصفح: http://www.chinaworkwearsupplier.com