كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > ليونة: keypoint للراحة

    ليونة: keypoint للراحة

    2016-12-28 09:45:47
    المستهلكين الذين يبحثون عن الموضة تتغير تدريجيا على عادات التسوق في السنوات الأخيرة. لم يعد التركيز على "المظهر" لمنتجاتها، وراحة ملابسهم أيضا تركيز النظر فيها. إذا كانت هناك الملابس مريحة، ليونة المنسوجات هي عامل أساسي. وفي الواقع، ليونة شرط لا غنى عنه لملابس مريحة. المستهلكين فقط يشعر ليونة النسيج، وسوف تقرر شراء. ولكن الأحكام حول ليونة غالباً ما تختلف من شخص إلى آخر، كيف يشعر الجلد عندما يتعلق الأمر على اتصال بالمنسوجات.

    وقال مدير المنتج لشركة لنزينغ مشروط وجدوا ماركات الملابس وتجار التجزئة تركيزاً متزايداً على ليونة كعامل مهم في ملابس مريحة. Modal لنزينغ أنعم الألياف في جميع منتجاتنا الألياف، والواضح نعومة. ومع ذلك، المزيد والمزيد من الزبائن تتطلب منا لتوفير بيانات القياس، من وجهة نظر المادية لدينا مرونة الألياف. الزبائن يريدون الحصول على بيانات القياس الفعلي للتحقق من المشاعر الشخصية للمستهلك، بديهية جداً لإقناع المستهلكين، مما دفع لهم لاتخاذ قرار شراء.

    ووضعت شركة لنزينغ طريقة جديدة لإعادة تعريف ليونة المنسوجات. استخدام مقياس ليونة Emtec الإلكترونية، جنبا إلى جنب مع أسلوب الاختبار الدائري الشهير، يمكنك أن ترى المنسوجات في شركة لنزينغ مشروط أعلى الألياف المحتوى، يشعر أكثر لينة. نتائج الاختبار تبين أن منكر فائقة غرامة مشروط أنعم من جميع الألياف اختبارها. مومير قال: هذا الاختبار يمكن أن تظهر على الفور تتضمن مشروط لنزينغ ليونة النسيج، لمساعدة المستهلكين يشعرون بتحسن عند شراء الناعمة.

    لمزيد من المعلومات من التفاصيل، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت: www.chinaworkwearsupplier.com