كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Company News > دور موحد ملابس أشغال حسب الطلب

    دور موحد ملابس أشغال حسب الطلب

    اليسون 2016-06-12 11:05:38
    في هذه الأيام المزيد والمزيد من المؤسسة أو الإدارة اختارت تتطلب ارتداء عمالها ملابس العمل الموحدة. ربما، والعرف دعاوى العمل على معيبة أو غير كافية، ولكن الأهم من ذلك، بوصفه عضوا في أعمالنا، وكيفية مشاركة أعمالنا وثقافتنا الشركات؟ لا المنظمات الثقافية الرطوبة ليست دائما طويلة شاهقة أشجار. وزرة يجسد المعايير والمواصفات للشركات، والتي تبين التنسيق والمواءمة بين جماعات العمل الجماعي، وثقة الشركات الأجنبية تنقل كرامة والشركات. 


    العديد من الشركات تعطي الموظفين الزي الرسمي، ولكن كثير من الناس لا يعرفون دور الزي الرسمي، وحتى نتمكن من كثيرا ما نرى مثل هذه الحالة، في المؤسسة، وزرة إنتاج ورشة عمل ملابس الموظفين والمديرين وموظفي الدعم المكاتب وغيرهم من الموظفين غير الإنتاجية لا يرتدون الزي الرسمي.وذلك لأن وزرة تنظيم موحدة للمساعدة في صياغة الانضباط في قطاع الأعمال، وتعزيز التماسك الثقافي، وتعزيز شعورهم بالانتماء، وإنشاء نظام الجيدة للشركات.

    فمن لإقامة الملابس القياسية الموحدة هي الموظفين تتفق حقا مع الثقافة المؤسسية.ربما أنهم يشعرون بأن ارتداء الملابس فقط للعمل في مجال السلامة، والغبار، وتحديد الهوية الأخرى. في الواقع، هناك العديد من الآثار الأخرى عند شركة موحدة ارتداء أشغال حسب الطلب، مثل إنشاء صورة الشركة، طmprove التماسك، وخلق ثقافة مؤسسية فريدة من نوعها، وتنظيم سلوك العمال الخاصة.


    ووهان كينجلونج واقية المنتجات المحدودة، المتخصصة في مجال ملابس العمل لأكثر من 11 عاما. توريد أنواع مختلفة من سترات العمل. لمزيد من المعلومات يرجى الضغط على:www.chinaworkwearsupplier.com