كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > يعكس العمل القطاع المبدا والغرض

    يعكس العمل القطاع المبدا والغرض

    هيلين 2018-01-29 11:15:24
    يعكس العمل القطاع المبدا والغرض

    وقد تكون جزءا لا يتجزا من الشريط العاكس علي كائن لتعزيز قدره الكائن علي ان تكون مضيئه بالضوء في الليل أو في الظلام ، ويتم تشكيل الكائن مع جزء مدمج الأول. ويتضمن الشريط العاكس عنصرا عاكسا وعنصرا وقائيا. العنصر العاكس الذي هو مكون قادر علي أضافه تاثير العلامة العاكسة. جزء الحماية له جزء الاستلام وجزء الادراج الثانية المتصلة بجزء الاستلام ، يتلقى الجزء المتلقي العضو العاكس ، وجزء الادراج الثاني يمكن ان يكون مضمنا في جزء الادراج الأول ، والذي ليس فقط يمكن وضعها بسهوله علي الكائن ، ولكن أيضا من دون استخدام الاداات يمكن ان تكون مرتبطة بشكل ملحوظ إلى الكائن ، ويمكن بسهوله استبدال الشريط العاكسة الجديدة ، وتوفير سهله لتحل محل والعاكسة مع مجموعه واسعه من الاستخدامات الصناعية. عاكس الشريط هو معدات السلامة الشائعة جدا التي تعكس الضوء المحيط في الليل ، وإعطاء بعض التحذير لمن المارة والسائقين.
    ويمكن تقسيم عاكس وفقا للمادة في: انعكاس النسيج ، شعريه عاكسه ، عاكس القماش عاكس الشريط ، وما إلى ذلك ، وتستخدم علي نطاق واسع في السترات العاكسة ، وملابس عاكسه ، والتامين علي العمل واللباس والحقائب والاحذيه والمظلات ، معاطف المطر وهلم.
    وكان ووهان كينلونغ ، وهو شركه SGS المصنعة الصينية المعتمدة ، وتركز علي العمل السلامة لمده 13 عاما. إذا كنت مهتما بمنتجاتنا ، يرجى زيارة موقعنا الرسمي علي الإنترنت: www.wuhankinglong.com، أو اتصل بنا مباشره!