كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Company News > ينبغي أن يكون وزرة على مشاكل التلوث كيفية حل؟

    ينبغي أن يكون وزرة على مشاكل التلوث كيفية حل؟

    2017-04-06 18:17:54
    وبدأ الطقس يسخن، أصبح الطقس حار أكثر وأكثر، هناك أقل من الملابس التي يرتديها الناس، والناس هم تدريجيا على ارتداء ملابس العمل سلسلة الألوان الخفيفة، سلسلة برنت عمل الملابس سهلة الاستيعاب للحرارة. حيث يأتي السؤال، لأن العمل سلسلة الألوان الخفيفة ارتداء الملابس، قليلاً لا حذراً من السهل أن تكون مصابة بيسميرتش، وهذا يجلب كثير من المتاعب.
    1، الغذاء البقع: القهوة، سبلاشس الألف الجسم لشيء صداع جداً. وأعمق الصباغ الغذائية مثل السلحفاة لينجيا لصق وصلصة الصويا وعصير وهلم جرا بملابس بيضاء، سيئة. إذا وصمة عار يحتاج ضوء فقط لتكون مغمورة في محلول من الصابون أو المنظفات الملابس النظيفة، إذا ترك البقع الثقيلة من الحاجة إلى رش القليل من الغليسرين داخل صفار البيض، مضفرة بعد مختلطة في تشويه، جافة ونظيفة ثم مع القهوة الصابون والماء الساخن ويمكن إزالة البقع.
    سيتم تخزين 2، وضعت طويل جداً لا على ارتداء الملابس أو الملابس هناك فترة طويلة طويلة في البيئة الرطبة \"العفن\". كانت الملابس العفن بعد الصباغة لا يمكن فقط ذوق سيئة وقبيحة، ذلك أننا بحاجة إلى التخلص من هذه البقع، الحل الكحول خلط الأسلوب هو استخدام الصابون، وامسح برفق الفور ملابس طويلة، تركيز حوالي 2 في المائة، مع تركيز 5% 3% من بيروكسيد الهيدروجين أو مسح كلورات الصوديوم مرة أخرى، وأخيراً مع العملية العادية للغسيل لتجف.
    3، أحمر الشفاه البقع: لأحمر الشفاه على ارتداء ملابس بصوت عال ما هو جيد عن ذلك، إذا كانت الملابس الداكنة قد لا ترى، إذا كان قميص أبيض أو أخرى هذا ملابس أخف هو عدم حسن المظهر، غارقة بالبنزين، ثم فرك مع الماء، الغسيل والصابون والانتهاء، سوف تختفي البقع أحمر الشفاه الإجراء العادي على الملابس.
    كيفية الحصول على الملابس مع عرق البقعة الصفراء؟ الطقس الحار يجعل الناس كثيرا ما كوبلا خ نازف الرطب، ومنذ وقت طويل على الملابس من السهل أن تظهر \"البقعة الصفراء\"، ثم كيفية القيام بهذا النوع من الملابس يكون مصبوغ؟ تحتاج فقط إلى قد تكون الملابس المتسخة غارقة في المياه المالحة 5% لمدة ساعة تقريبا ومن ثم فرك باليد، بعد الغسيل للملابس الجافة يمكن الرد باللون الأبيض.
    وزرة الجديدة 5، عموما هناك أكثر أو أقل سوف تتلاشى مشكلة، كان أفضل إضافة القليل من الملح في الماء، وعندما غسل الملابس أولاً نقع في الحل بعد 10-15 دقيقة ثم يغسل، يمكن الحد من هذه الظاهرة تتلاشى.
    6، جوارب صفراء اللون الأبيض: للأول مرة يرتدي اللون الأبيض والأبيض الجوارب، وعن طريق القدم وسيكون أسفل الأصفر بعد بضعة مرات لا تغسل، تحتاج فقط لأول مرة قبل كل دورة الغسيل بمحلول التنظيف نقع لمدة 30 دقيقة لعملية الغسيل العادي.
    7، التظليل، ملابس بيضاء على ارتداء التظليل ممكن أطول، وعندما يحدث ذلك 1 الأولى حقود حول الماء يغلي، إضافة اثنين الزنجبيل الطازجة المهروسة، ثم صب غلى الحل في الملابس التبريد في الحوض، وملابس في حوالي 10 دقائق في وقت لاحق بعد فرك مرارا وتكرارا، يمكن أن تدمر التظليل.
    8، مضغ العلكة، وداس على العلكة ليست رهيبة، إذا الغراء للملابس ترك العديد من الناس الحيرة، يعلمك مجند. الرماد على النض بالقطن من القماش أو منشفة أولاً، ومن ثم استخدامها لفرك البقع، حيث كررت عدة مرات لمسح يمكن إزالتها.