كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > أصل زي ممرضة

    أصل زي ممرضة

    2016-05-09 10:10:08

    خاص ممرضة وزرة ما نحن نقول عادة زي ممرضة نشأت في 9 القرن، عندما تكون هناك "الراهبات أن يرتدوا البزات وينبغي أقنعة يكون "(سميت لاحقا قبعة) الأحكام. وهكذا تطورت قبعة الممرضة اليوم، أنه يرمز إلى "خدمة متواضعة للبشرية." الأقصى في 330 ميلادية، يتم تنفيذ أساسا العمل من قبل الممرضات دير مقدمة الدير، انه "دينية وقال الرعاية المدرسة ". التمريض موحدة ويعتبر واحدا من ديني الأنشطة، لم تتلق الرهبان تدريب الممرضات الرسمية والشخصية تجربة وحده، والتفاني. بالإضافة إلى العمل في مجال التمريض ومقدمة الدير، نبل معظمهم من النساء، الذين لديهم ثروة من المعرفة والأخلاق و واعتبر التفاني في الخدمة، لذلك، موقف التمريض العالي، في هذه المرحلة كما في العصر الذهبي للتمريض.

     

    ولكن الملابس ممرضة حقيقية ينبغي ابتداء من الساعة العندليب عصر، وهذا هو، بداية من 1860s في قدوم الممرضات الزي المدرسي. متى العندليب الأول ملابس ممرضة من أجل "نظيفة ومرتبة ويسهل تنظيف "من حيث المبدأ على الرغم من أن أسلوب مختلف، ولكن مماثل أيضا. بعد ذلك، مدارس التمريض في جميع أنحاء العالم هي تقليد من على خط المرمى. كالكثير الولايات المتحدة التمريض الملابس المدرسية خصائص مختلفة، وأساليب مختلفة، و تتطلب التسجيل في الحكومة، لا يسمح لتقليد بعضهم البعض، وأحكام سمحت زي ممرضة أو الخروج إلى الشوارع وغير ذلك على. القيود الأوروبية على زي ممرضة هي فضفاضة أوسع من ذلك بكثير.

    في وقت مبكر القرن 20th، ظهرت ممرضة أخرى في الصين. وفي وقت لاحق، مع تطوير يستمر المجتمع والتغيرات في اللون والنمط أيضا إلى تحسين. لان الأبيض التقليدي زي ممرضة، والعادات الاجتماعية لدينا لا بعد الأبيض، الأبيض إلى تجنب للشعب، حتى أن اللون المحدد أصبح رائد المشكلة في البداية ممرضة. وهكذا، فإن الممرضات لفستان وردي، والتمريض الذكور الطلاب في ثوب أزرق. كان لا يزال الضفائر شعبية وربطة عنق وشاح أحمر على الشعر من الممرضات، والفكرة هي أنيقة جدا. سيتشوان وغيرها من الممارسات المحافظات لبس الحداد الأبيض هو، بالتالي، ممرضة ترتدي قبعة الكثير من المعارضة تجد صعوبة في توحيد. بعد 1920s، ومع نهاية الشوط الاول الصور النمطية، يتم تعيين قبعة الممرضة إلى الشعور النبيل، مثل القبعات ممثلي الممرضات المهنية، ورمزا للصحة والسعادة، وما إلى ذلك، بعد قبعة الممرضة ارتداء أصبحت روتينية، لكن المسجلين فقط الممرضات ل ارتداء قبعة الممرضة، لا التأهل لرعاية المرضى. ولكن للممرضات والممرضين الذكور، و الممرضات لا يرتدون القبعات يمكن ارتداؤها. في ذلك الوقت، حول مدرسة التمريض من الملابس بسبب عادات مختلفة، ومختلف اتفاق المناخ الصعب. لكن كان أسلوب تصميم زي ممرضة ولكن لالرسمي، خطيرة ويرجع ذلك أساسا مهنة التمريض في الصين ما زالوا لا يعرفون الكثير عن الناس، مثل اللباس غريب، ملزمة مضحك لإثارة النقاش العام بازدراء. ولذلك، فإن زي ممرضة لتعكس ليس فقط جميلة، سخية، نظيفة، وصالح، ينبغي أن تظهر أكثر موقف مهم والممرضات مزاجه هادئة وسلمية.