كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > OEKO-TEX سبانديكس والقطن الجمع بين عمال نسيج صنع في الصين

    OEKO-TEX سبانديكس والقطن الجمع بين عمال نسيج صنع في الصين

    جوليا 2019-03-25 11:29:52
    الملابس الضاغطة هي قطع من الملابس تتناسب بإحكام حول الجلد. في السياقات الطبية ، توفر ملابس الضغط الدعم للأشخاص الذين يتعين عليهم الوقوف لفترات طويلة أو ضعف الدورة الدموية. تأتي هذه بدرجات متفاوتة من الضغط ، وأكمام ضغط أعلى درجة ، مثل الأكمام التي توفر ضغطًا من 20 إلى 30 مم زئبق أو أعلى ، تتطلب عادة وصفة طبية من الطبيب. يمكن أن تساعد الملابس الضاغطة البالية على الساقين في منع تجلط الأوردة العميقة وتقليل التورم ، خاصة أثناء السفر. جيوب الصدر الدعاوى عمال


              سترات العمل دنة النسيج المصنوعة في الصين

    حزام البطن ، التفاف ، أو الموثق البطني هو ثوب مضغوط يشبه أنبوب قصير يلبس فوق بطن الأمهات الحوامل. يلف البطن هي أيضا عادة ما ترتديه بعد الولادة. توصف عادةً لفات البطن لدعم البطن ، مما يسهل على الأشخاص الذين يعانون من آلام الظهر القيام بمهام يومية ، وكذلك لمساعدة الأمهات في وضعياتهن ومشاكل الظهر المحتملة بعد الولادة.

    لم تجد دراسة صغيرة واحدة من شورتات الضغط أي تغيير في وقت العدو ، ولكنها وجدت بعض التغييرات في المشية التي قد تقلل الإصابات. وجدت دراسة أخرى عن الأكمام العجل أي تغيير في أوقات العدو ومشية. لم تعثر المراجعات الأكبر على أي دليل على أن ملابس الضغط يمكن أن تحسن الأداء الرياضي بما يتجاوز تأثير الدواء الوهمي.

    إذا كنت تريد معرفة المزيد من التفاصيل حول سترات العمل لدنة ، يرجى زيارة www.wuhankinglong.com