كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > السنة الجديدة في بيع مصنع عمال رخيصة الممرضة عمل موحدة يدعك!!!

    السنة الجديدة في بيع مصنع عمال رخيصة الممرضة عمل موحدة يدعك!!!

    2017-01-03 11:37:39
    ربما نحن جميعا لا ترغب في الذهاب إلى المستشفى؟ ومن المؤكد أن نأمل جميعا أن تكون بصحة جيدة، حتى يمكننا الذهاب إلى الذهاب إلى المستشفى عندما نحصل على المرضى، تخمين دائماً في المستشفى وتبذل قصارى جهدها لمساعدة المرضى؟ لا شك أن الطبيب والممرضة، المستشفى هي وطنهم الثاني وكلنا نعجب منهم، لأنهم الرجال جميلة، وهم كبير. وكما تعلمون، الممرضة معظمهم من السيدات والنساء مثل الملابس الجميلة، حتى إذا كانوا يعملون في الموقف الخاص، نعم، لدينا نمط جديد عالية الجودة عمل دعك ممرضة المستشفى خيار أفضل، ويدعك عمل رخيصة.
    واسمحوا لي أن تظهر لك لدينا يدعك عمل نمط جديد، التي تتم بها 65% البوليستر، 35% نسيج القطن، مع مرونة الخصر السراويل، أربعة جيوب مفيدة يمكن أن تعقد حبوب منع الحمل والأدوات وغيرها من الأمور، وما هو أكثر أهمية أن يدعك عملنا عالية الجودة لممرضة من فراشة التطريز حول العنق.it جميل جداً، جيوب المحطة مخصصة ومفيدة جداً.

    في word، لدينا يدعك عمل مستشفى يستخدم على نطاق واسع في المستشفى وأسلوبه الجديد يمكن أن تكون الأزياء وجميلة، لذا، هيا، إذا كان لديك بعض الحاجة، لا تترددوا أن يقول لنا، ونحن يمكن أن توفر لك خدمتنا أفضل ومنتجات ذات جودة عالية.