كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > رجالي الموضة بالجملة نمط الملابس السوداء السراويل

    رجالي الموضة بالجملة نمط الملابس السوداء السراويل

    هيلين 2017-09-25 10:29:29
    الشحن السراويل أو سراويل البضائع ، وتسمي أيضا في بعض الأحيان السراويل القتالية (أو المعارك) بعد الغرض العسكري الأصلي ، [1] هي قطع فضفاضة السراويل المصممة أصلا لأنشطه صعبه في الهواء الطلق ، والذي يتميز تصميم واحد أو أكثر من جيوب البضائع. وأصبحت السراويل المشحونة شعبيه في المناطق الحضرية أيضا ، لأنها ملائمة لنقل المواد خلال الرحلات اليومية سيرا علي الاقدام. السراويل القصيرة الحمولة هي نسخه قصيرة الأمد.
    جيب البضائع هو شكل من اشكال جيب التصحيح، في كثير من الأحيان مع طيات الأكورديون لزيادة القدرة مغلقه مع رفرف المضمونة المفاجئة ، زر ، المغناطيس ، أو فيلكرو المشتركة علي ثوب القتال والملابس الصيد. في بعض التصاميم ، قد تكون جيوب البضائع مخباه داخل الساقين.


    الملابس مصممه خصيصا للسماح الانحناء في الركبة والورك ، ومخيط مع طبقات المقطوعة للقوه والمتانة.
    وكان افراد القوات المسلحة البريطانية يرتدون اللباس القتالي لأول مره في 1938 ، وقدموا إلى الولايات المتحدة في منتصف الاربعينات خلال الحرب العالمية الثانية. وكانت الجيوب الكبيرة التي تتميز بها سراويل البضائع مصممه أصلا للقوات البريطانية للاحتفاظ بالضمادات الميدانية والخرائط والمواد الأخرى. تم نسخ المفهوم في زي مظلي الولايات المتحدة للسماح لمزيد من المساحة لعقد K حصص الاعاشه والذخيرة الاضافيه.
    إذا كنت مهتما بستره العمل الامنيه الخاصة بنا ، فلا تتردد في زيارة موقعنا للحصول علي معلومات مفصله: www.chinaworkwearsupplier.com