كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > أزياء الرجال ملابس عمال الملابس

    أزياء الرجال ملابس عمال الملابس

    2016-06-04 18:50:50

    مِلك الرجال ملابس عمال،  كان على إعطاء جامدة، والشعور رتابة، وترغب في ارتداء ملابس ذات ألوان مختلفة، مجموعة مختلفة من الأطفال، يجب علينا كسر أولا من خلال اللون، ولون الملابس هو بسيط نسبيا، ولكن اختيار لون عدة مخصصة موحدة، يمكن أن تقوم به لعبة، موضوع عادي من الشعور الأزياء، حتى إذا كانت الملابس لا يزال الاتجاه المرح.

    1، الزيتون

    نسخة رقيقة من الملابس الكاجوال الزيتون، هي بسيطة ألوان الأرض السلسلة. هذه السلسلة الجديدة من الألوان الكلاسيكية، ويمكن أيضا الاستمرار في توسيع استخدام ربيع وصيف الموسم. ما عليك القيام به هو، وزرة خط الرقبة مفتوحة، مع الأحذية الدانتيل متابعة، وجود تأثير تقارب الطبيعية، بسهولة جدا هناك.

    2، الكاكي

    مركب تريد أن سطع وزرة الكاكي، هو في الواقع بسيط جدا. ومشرق لون شريط لعبة البولو بما فيه الكفاية للقيام به. من أجل ضمان وحدة ضمن توازن اللون والخارج، يمكنك أيضا مزج في الفم جيب وزرة من نفس اللون، نفس العرض من مربع جيب. وهكذا، كل من عارضة الأزياء والربيع والصيف نمط، فإنه من السهل القيام به.

    3 والبحرية

    مختلط نسيج القطن والحرير، لذلك هذه المجموعة من الملابس نفسها مع لمعان طبيعي. إذا كان لديك مثل هذه الملابس، ثم انها مناسبة جدا لارتداء السفر ليلا. الترفيه شعور طبيعي، والضرب بالهراوات، وحسن اختيار الحزب ل. وبطبيعة الحال، لا ربط، ويجب أن الأحذية يختار نمط عارضة كذلك.


    إذا كنت تريد أن تعرف أكثر رجل الازياء والملابس سترات العمل، يرجى الدخول إلى موقعنا على الانترنت: www.chinaworkwearsupplier.com.